القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شاهد.. رد فعل "الجزيرة" على ذبح 21 مصريًا من "داعش"

في رد فعل غريب وغير متوقع، لم تستمر قناة الجزيرة القطرية كثيرًا في متابعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، وأذاعت القناة مقطع فيديو لتظاهرات طلاب جماعة الإخوان في الجامعات صباح أمس الأحد.

شاهد.. رد فعل "الجزيرة" على ذبح 21 مصريًا من "داعش"

وتابعت القناة القطرية حادث استشهاد المصريين في ليبيا بصورة رديئة حيث اكتفت بنقل تصريحات مسئولي الجماعات الليبية وعلى رأسها جماعة "فجر ليبيا"، ورصد التصريحات التي يذيعها التلفزيون المصري.

ولم تخصص الفضائية القطرية فقرات من أجل متابعة حرب مصر للإرهاب، كما تفعل دائمًا مع ضيوفها من عناصر تنظيم الإخوان.

وبهذه الخطوة تقع فضائية "الجزيرة" في خطأ مهني فادح، حيث اشتعلت الفضائيات المصرية والعربية، وتابعت الحادث، حتى الوكالات الأجنبية فعلت الشئ ذاته، منددين بهذا العمل الإرهابي.

مواضيع ذات صلة :# الانبا ارميا : أولادنا استشهدوا وهما بيرددوا اسم "المسيح"
# بالفيديو .. الانبا مرقس للإبراشى : "مخيف هو الوقوع في يد الله الحى"# بالفيديو .. بيان من الرئيس السيسى للرد علي إعدام الاقباط في ليبيا
# بيان من الكنيسة للرد ذبح المختطفين المصريين في ليبيا# بيان من الأزهر تعليقا علي ذبح الاقباط في ليبيا# بيان من "الخارجية الليبية" بشان مذبحة الاقباط# بيان من الرئيس الفرنسى بشأن مذبحة الأقباط في ليبيا# بيان من "الاردن" بعد استشهاد المصريين في ليبيا# رئيس وزراء بريطانيا : قتل 21 مسيحيا مصريا عمل همجى ووحشى# بالفيديو .. تعليق نارى من عمرو اديب علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء بعد ذبح المصريين في ليبيا# ننشر اسماء الشهداء الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. ابراهيم عيسى : كل ماتفعله داعش له سند شرعى واللي يقول غير كدة يبقى كداب# الجيش الليبى : غارات مكثفة على"داعش" للثأر لشهداء مصر# "وزير الأوقاف": "حان الوقت ليثأر الجيش"# فيديو .. انهيار شقيق اثنين أقباط من شهداء ليبيا

.

الدستور
15 فبراير 2015 |