القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بيان من "الاردن" بعد استشهاد المصريين في ليبيا

أدانت الحكومة الأردنية بشدة، العمل الإرهابى الجبان بقيام إرهابيى "داعش"، بقتل 21 عاملاً مصريًا قبطيًا، تعرضوا للاختطاف فى ليبيا خلال ديسمبر الماضى.

بيان من "الاردن" بعد استشهاد المصريين في ليبيا

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام، الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية، الدكتور محمد المومنى، اليوم الأحد، إن هذا العمل الإجرامى يؤشر على أن الإرهاب أعمى ويثير الحقد والبغضاء بين أتباع الديانات السماوية، ويتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف وأخلاقنا العربية الإسلامية.

وشدد على وقوف الأردن إلى جانب جمهورية مصر الشقيقة والتواصل الدائم معها فى مواجهة الإرهاب والتطرف، أيا كان مصدره.

وقال إن هذا العمل الإرهابى يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولى والأطراف الإقليمية ولا سيما العرب والمسلمين، لاجتثاث هذا الفكر المتطرف والإرهاب الأعمى الذى يشوه الصورة الحقيقية للإسلام.

وقدم الدكتور المومنى باسم الحكومة الأردنية، التعازى الحارة للحكومة والشعب المصرى الشقيق ولأسر ضحايا هذا الحادث الإجرامى اللئيم.

مواضيع ذات صلة :# "داعش" ينشر فيديو إعدم 21 قبطياً فى ليبيا# أول رد فعل للسيسى بعد ذبح الأقباط في ليبيا
# بيان من الكنيسة للرد ذبح المختطفين المصريين في ليبيا# بيان من الأزهر تعليقا علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. تعليق نارى من عمرو اديب علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء بعد ذبح المصريين في ليبيا# ننشر اسماء الشهداء الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. ابراهيم عيسى : كل ماتفعله داعش له سند شرعى واللي يقول غير كدة يبقى كداب

.

اليوم السابع
15 فبراير 2015 |