القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالفيديو .. تعليقا علي مذبحة الاقباط .. الانبا مرقس للإبراشى : "مخيف هو الوقوع في يد الله الحى"

(كتب : الاقباط اليوم)

اشاد الانبا مرقس ، اسقف شبرا الخيمة ، بكلمة الرئيس السيسى تعليقا علي مذبحة الأقباط في ليبيا ، مشيرا الي انها كلمة قوية وخرجت من العمق ، ونثق ان الرئيس سيرد بعملا ينبهر به الجميع .

بالفيديو .. تعليقا علي مذبحة الاقباط .. الانبا مرقس للإبراشى : "مخيف هو الوقوع في يد الله الحى"

وأضاف الانبا مرقس ، في اتصال هاتفى مع الإعلامى وائل الإبراشى ، خلال برنامج "العاشرة مساءا" والمذاع علي الفضائية "دريم 2" ، ان الاقباط اعتادوا علي الاستشاهد منذ عصر الرومان ، مستشهدا بآية من الكتاب المقدس : " متى ايها السيد القدوس و الحق لا تقضي و تنتقم لدمائنا من الساكنين على الارض" .. "مخيف هو الوقوع في يد الله الحي".

مواضيع ذات صلة :# بالفيديو .. القوات المسلحة المصرية تدك معاقل داعش في ليبيا
# "الخرس" يصيب قطر وتركيا في مذبحة داعش# الانبا ارميا : أولادنا استشهدوا وهما بيرددوا اسم "المسيح"
# بيان من الرئيس السيسى للرد علي إعدام الاقباط في ليبيا - فيديو# بيان من الكنيسة للرد ذبح المختطفين المصريين في ليبيا
# بيان من الأزهر تعليقا علي ذبح الاقباط في ليبيا# بيان من "الخارجية الليبية" بشان مذبحة الاقباط
# بيان من الرئيس الفرنسى بشأن مذبحة الأقباط في ليبيا# بيان من "الاردن" بعد استشهاد المصريين في ليبيا# رئيس وزراء بريطانيا : قتل 21 مسيحيا مصريا عمل همجى ووحشى# بالفيديو .. تعليق نارى من عمرو اديب علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء بعد ذبح المصريين في ليبيا# ننشر اسماء الشهداء الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. ابراهيم عيسى : كل ماتفعله داعش له سند شرعى واللي يقول غير كدة يبقى كداب# الجيش الليبى : غارات مكثفة على"داعش" للثأر لشهداء مصر# "وزير الأوقاف": "حان الوقت ليثأر الجيش"# فيديو .. انهيار شقيق اثنين أقباط من شهداء ليبيا# شاهد.. رد فعل "الجزيرة" على ذبح 21 مصريًا من "داعش"

.

الاقباط اليوم
15 فبراير 2015 |