القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بيان من "الخارجية الليبية" بشان مذبحة الاقباط

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولى بالحكومة الليبية المؤقتة بشدة إعلان تنظيم داعش الإرهابى، عبر بعض وسائل إعلامه الضالة عن إعدام عدد من المواطنين المصريين الأقباط العزل، الذين سبق أن اختطفتهم عصابات هذا التنظيم الإرهابى بمدينة سرت الليبية.

بيان من "الخارجية الليبية" بشان مذبحة الاقباط

وأكدت وزارة الخارجية الليبية ـ فى بيان مساء أمس الأحد: " إننا ندين العمل الإجرامى البشع الذى لا يمت بأية صلة للإسلام وقيمه السامية ولا بأصالة وعرى علاقات شعبنا فى ليبيا مع أشقائه فى مصر".

وأعربت الخارجية الليبية عن تعاطفها مع أسر الضحايا فى مصر ، متقدمة لهم بخالص العزاء ، ووصفت ما حدث بأنه يشكل فى الواقع اعتداء على ليبيا وعلى مصر على حد سواء ، حيث نواجه جميعا هذا الخطر المتنامى الذى يمثله الإرهاب الذى لا يفرق بين الليبيين وغيرهم من الأشقاء العرب والرعايا الأجانب المقيمين فى ليبيا.

وجددت الخارجية الليبية فى هذا السياق التأكيد على حاجة ليبيا إلى المساعدة على الصعيدين الإقليمى والدولى من خلال دعم جيشها الوطنى خصوصا وتزويده بالسلاح والعتاد المناسب لمحاربة الإرهاب، حتى يمكنه القيام بمهمته النبيلة فى القضاء على الإرهاب بليبيا والذى يستهدف تخريب وتدمير كل شئ فيها ، ولا يفرق فى ذلك الليبيين وغيرهم من الأشقاء العرب.

مواضيع ذات صلة :# "داعش" ينشر فيديو إعدم 21 قبطياً فى ليبيا# الانبا ارميا : أولادنا استشهدوا وهما بيرددوا اسم "المسيح"
# بالفيديو .. بيان من الرئيس السيسى للرد علي إعدام الاقباط في ليبيا# بيان من الكنيسة للرد ذبح المختطفين المصريين في ليبيا
# بيان من الأزهر تعليقا علي ذبح الاقباط في ليبيا# رئيس وزراء بريطانيا : قتل 21 مسيحيا مصريا عمل همجى ووحشى# بالفيديو .. تعليق نارى من عمرو اديب علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء بعد ذبح المصريين في ليبيا# ننشر اسماء الشهداء الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. ابراهيم عيسى : كل ماتفعله داعش له سند شرعى واللي يقول غير كدة يبقى كداب# الجيش الليبى : غارات مكثفة على"داعش" للثأر لشهداء مصر# "وزير الأوقاف": "حان الوقت ليثأر الجيش"

.

أ ش أ
15 فبراير 2015 |