القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الجيش الليبى : غارات مكثفة على"داعش" للثأر لشهداء مصر

أدان العقيد أحمد المسمارى، المتحدث الرسمى باسم الأركان العامة للجيش الليبى، ذبح 21 مواطنا مصريا على أيدى تنظيم داعش، مؤكدا قيام سلاح الجو الليبى بقصف لمعاقل التنظيم‬ بمدينة سرت وضواحيها، ردا على قتل الأقباط المصريين.

الجيش الليبى : غارات مكثفة على"داعش" للثأر لشهداء مصر

وأشار أحمد المسمارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، من ليبيا، إلى أن داعش تنظيم يمتهن الإرهاب بالذبح والخطف، ويعتبر تهديدا دوليا لكامل المنطقة، مؤكدا أنها تعتمد على السرعة والاختفاء ونشر الرعب فى الأوساط المتواجدة بها .

وأكد المسمارى أن الجيش الليبى يخوض معارك طاحنة معهم، وهناك خلايا نائمة فى كل مدينة مرتبطة ارتباطا وثيقا بالبغدادى رئيس التنظيم الإرهابى، وسنشاهد المزيد من العمليات الإرهابية من قبلهم ضد الليبيين والمقيمن من العرب والأجانب".

وأوضح المسمارى أن مسئولية محاربة الإرهاب تقع على المجتمع الدولى، وذلك بإمداد الجيش الليبى بالعتاد اللازم وقطع التمويل المالى، والتواصل بين الجمعات الإرهابية ومنع الجريمة المنظمة بين الدول.

مواضيع ذات صلة :# "داعش" ينشر فيديو إعدم 21 قبطياً فى ليبيا# الانبا ارميا : ولادنا استشهدوا وهما بيرددوا اسم "المسيح"
# أول رد فعل للسيسى بعد ذبح الأقباط في ليبيا# بيان من الكنيسة للرد ذبح المختطفين المصريين في ليبيا
# بيان من الأزهر تعليقا علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. تعليق نارى من عمرو اديب علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء بعد ذبح المصريين في ليبيا# ننشر اسماء الشهداء الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. ابراهيم عيسى : كل ماتفعله داعش له سند شرعى واللي يقول غير كدة يبقى كداب

.

اليوم السابع
15 فبراير 2015 |