القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بيان من الرئيس الفرنسى بشأن مذبحة الأقباط في ليبيا

أدان الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، بأشد العبارات، القتل الوحشي لـ21 مواطنًا مصريًا في ليبيا بعد اختطافهم على يد تنظيم "داعش" الإرهابي.

بيان من الرئيس الفرنسى بشأن مذبحة الأقباط في ليبيا

واستنكر الرئيس أولاند، في بيان صادر عن الإليزيه مساء أمس، الدعوة للقتل وللكراهية الدينية التي يقوم بها الإرهابيون، معربًا عن قلقه حيال تمدد العمليات التي يقوم بها هذا التنظيم في ليبيا.

وأكد الرئيس الفرنسي، أن بلاده وحلفاءها عازمون على مكافحة الإرهاب، معربًا عن خالص تعازيه للشعب المصري، وعن مشاركته حالة الحداد التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مواضيع ذات صلة :# الانبا ارميا : أولادنا استشهدوا وهما بيرددوا اسم "المسيح"
# بالفيديو .. الانبا مرقس للإبراشى : "مخيف هو الوقوع في يد الله الحى"# بالفيديو .. بيان من الرئيس السيسى للرد علي إعدام الاقباط في ليبيا
# بيان من الكنيسة للرد ذبح المختطفين المصريين في ليبيا# بيان من الأزهر تعليقا علي ذبح الاقباط في ليبيا
# بيان من "الخارجية الليبية" بشان مذبحة الاقباط# رئيس وزراء بريطانيا : قتل 21 مسيحيا مصريا عمل همجى ووحشى# بالفيديو .. تعليق نارى من عمرو اديب علي ذبح الاقباط في ليبيا# بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء بعد ذبح المصريين في ليبيا# ننشر اسماء الشهداء الاقباط في ليبيا# بالفيديو .. ابراهيم عيسى : كل ماتفعله داعش له سند شرعى واللي يقول غير كدة يبقى كداب# الجيش الليبى : غارات مكثفة على"داعش" للثأر لشهداء مصر# "وزير الأوقاف": "حان الوقت ليثأر الجيش"

.

الوطن
15 فبراير 2015 |