Home
  • Rss
  • Youtube
  • Google+
  • Twitter
  • Home

تابعنا علي


هذا المحتوى من ona : الرابط
2013-11-15

مباحث بورسعيد تنجح في كشف غموض حادث وفاة طفلة

مباحث بورسعيد تنجح في  كشف غموض حادث وفاة طفلة
تمكنت مباحث بورسعيد من كشف غموض وفاة الطفلة زينة عرفة ريحان 5 سنوات بعد أدعاء سقوطها من الدور الحادي عشر من احد أبراج شارع محمد علي .

وكان قد تبلغ أمس لقسم شرطة العرب من مستشفى ال سليمان وصول الطفلة “زينه عرفة ريحان 5 سنوات – مصابه بكسور متعددة بالجسم بعد سقوط من علو )، وتوفيت فور وصولها .

وبالانتقال وسؤال محمد حسن ريحان ( عم المتوفاة ) قرر بأن أبنه شقيقه “المتوفاة” كانت تلهو مع بعض الأطفال أمام الشقة سكنها وفى وقت لاحق عثر عليها ملقاة بمنور العقار ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإحداث إصابتها التي أودت بحياتها .

وكلف اللواء محمد الشرقاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها ومعاينة مكان سقوط المتوفاة .

ومن خلال تنفيذ بنود خطة البحث ومعاينة مكان سقوط الطفلة تبين صعوبة قيامها بتسلقه بمفردها نظرًا لإرتفاعة وتغطيته بالحديد، وبتكثيف الجهود وجمع المعلومات، توصلت التحريات إلى قيام كلا من ”  علاء جمعة عزت احمد حارس عقار المجني عليها –  محمود محمد محمود كسبر مقيم ذات العقار “، باستدراج المجني عليها إلى سطح العقار لمواقعتها جنسياً إلا أنها استغاثت وقامت بالصراخ فقاما بإلقائها من اعلى منور العقار الدور الحادي عشر خشية افتضاح أمرهما .

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمان وبمواجهتهما بما أسفرت عنة التحريات اعترفا بارتكابهما وتم إحالتهما للنيابة التي قانمت باصطحابهما الي مكان الحادث وكاد الأهالي أن يفتكوا بهما لولا تدخل الشرطة .
إقرأ ايضا من نفس القسم