القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"علاقة بين مجند ومجندة قتلهما الجندي المصري".. انهيار مراسل إسرائيلي: حرفوا كلامي

انهار مراسل القناة 14 بالتلفزيون الإسرائيلي، هيليل بيتون روزن، خلال برنامج بإذاعة "جالي إسرائيل" ، بسبب تحريف كلامه حول حادث الحدود بين مصر وإسرائيل.

"علاقة بين مجند ومجندة قتلهما الجندي المصري".. انهيار مراسل إسرائيلي: حرفوا كلامي

وتحدث روزن صارخا: "لقد فعل الناس شيئا لا ينبغي فعله، لقد قاموا بتحريف كلامي بطريقة شريرة كأنني ألمحت إلى نوع من الارتباط العاطفي غير اللائق بين المقاتلين"، في إشارة حول وجود علاقة جنسية بين المجند والمجندة اللذين قتلا على يد الجندي المصري.

وهدد مراسل التلفزيون الإسرائيلي بمقاضاة من "شوهوا" أقواله بتهمة التشهير، مضيفا أنه لم يقل أن الجنود الذين لقوا حتفهم على الحدود المصرية كان لديهم علاقات "حميمية غير لائقة" أدت إلى وفاتهم عندما وقع الحادث.

وكشف هيليل بيتون روزين عن تلقيه عددا من رسائل التهديد على خلفية العاصفة التي نشبت ضده بسبب تصريحاته التي تم تحريفها، مشيرا إلى أن شخصا هدده على حسابه بـ"تويتر" قائلا: "لا توجد كلمات كافية لوصفك.. لا أريدك أن تكون

على قيد الحياة، أنت تكره إسرائيل.. أنت تمثل كل شيء سيء، إنه لمن العار حقًا أنهم لم يطلقوا عليك النار على الحائط، أيها الفاسق". وأجاب بيتون روزن على ذلك: "من حسن حظ والداي أنه ليس لديهما حساب على تويتر ليريا هذا الكلام".

وقال بيتون روزن على الهواء على إذاعة جالي إسرائيل: "من اختار أن يأخذ الأشياء التي قيلت في الاستوديو وشوهها بطريقة شريرة كأنني ألمحت إلى أن نوعا ما من الاتصال الحميمي بين المقاتلين غير محترف، فعل شيئا لا يجب أن يفعله هنا".

مصراوى
07 يونيو 2023 |