القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تشييع جنازة طفلين شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في حمام سباحة بالغربية - فيديو

شارك عدد كبير من أهالي قرية قسطا التابعة إلى مركز كفر الزيات في محافظة الغربية، اليوم الجمعة 2 يونيو 2023، في مراسم تشييع جنازة طفلين لقيا مصرعهما غرقًا في أحد حمامات السباحة داخل فندق يعمل به والدهما يقع في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

تشييع جنازة طفلين شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في حمام سباحة بالغربية  - فيديو
سبوني ادخل معاهم القبر.. انهيار والد شقيقين غرقا في حمام سباحة أثناء تشييع جثمانيهما بالغربية

سبوني ادخل معاهم القبر.. انهيار والد شقيقين غرقا في حمام سباحة أثناء تشييع جثمانيهما بالغربية

Posted by Cairo Live - كايرو لايف on Friday, June 2, 2023

مصرع طفلين غرقا في حمام سباحة بالغردقة

وخيم الحزن على أهالي القرية أثناء مشاركتهم في مراسم تشييع جنازة الطفلين ضحايا الغرق إلى مثواهما الأخير في مقابر العائلة؛ حيث أدى المئات منهم صلاة الجنازة عليهما عقب وصول الجثامين وتصريح جهات التحقيق بدفنهما.

كما سيطرت حالة كبيرة من الانهيار على أسرة الطفلين الضحيتين، وخاصة والدهما الذي لم يستطع أن يحبس دموعه التي انذرفت من عينه بسبب حزنه الشديد على وفاة طفليه الاثنين.

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحر الأحمر، بلاغًا يفيد بـ غرق طفلين داخل أحد حمامات السباحة في فندق بمدينة الغردقة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث؛ حيث تبين من خلال الفحص مصرع طفلين شقيقين وهما: رضوى عبد الله، البالغة من العمر 5 سنوات، وشقيقها محمد عبد الله، 6 سنوات.

وتم انتشال جثماني الطفلين الضحيتين ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى في أحد المستشفيات بمدينة الغردقة، وعقب ذلك تم تسليمهما إلى ذويهما؛ استعدادًا لتشييع جنازتهما ودفنهما في مثواهما الأخير بمسقط رأسيهما بمحافظة الغربية.

القاهرة لايف
02 يونيو 2023 |