القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

موعد صرف معاشات ديسمبر بالزيادة الجديدة من مكاتب البريد والبنوك

موعد صرف معاشات ديسمبر بالزيادة الجديدة من مكاتب البريد والبنوك

تبدأ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، صرف معاشات شهر ديسمبر غدا الخميس لما يزيد على 10 ملايين صاحب معاش من البنوك ومكاتب البريد ومنافذ شركة فوري ومن الهاتف المحمول، بالزيادة الجديدة 300 جنيه.

جدول المعاشات

ووفقا للجدول الذي حددته التأمينات الاجتماعية، لصرف المعاشات، وسيتمكن أصحاب المعاشات من صرف معاشات ديسمبر 2022 بالزيادات الجديدة بدءا من الخميس المقبل، وفقا للجدول الآتي:

الشريحة الأولى: قيمة المعاشات الأقل من 1000 جنيه بالزيادات الجديدة خلال يومي 1 و2 ديسمبر 2022.

الشريحة الثانية: قيمة المعاشات من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه بالزيادات الجديدة خلال يومي 3 و4 ديسمبر 2022.

الشريحة الثالثة: أصحاب المعاشات أكثر من 2000 جنيه بالزيادات الجديدة خلال يومي 5 و6 ديسمبر 2022.

منافذ الصرف

وفي السياق ذاته، أتاحت التأمينات عدة منافذ لصرف المعاشات الشهرية، من خلال مكاتب البريد المصري أو من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة، وكذلك يمكن الصرف من بنوك القرى والبنوك التجارية، أو من منافذ شركة فوري أو عبر ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM أو من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.

بنك ناصر

وكان بنك ناصر، أوضح أن صرف معاشات شهر ديسمبر 2022، سيكون متاحًا بفروع البنك المختلفة والمنتشرة في كافة محافظات مصر، حيث يجري خلال هذه الأيام تغذية ماكينات ATM بالنقدية بشكل مستمر تزامنًا مع صرف معاشات شهر ديسمبر 2022.

ويذكر أنّ هيئة التأمينات الاجتماعية، أوضحت أنه يمكن لصاحب المعاش، أو المستحق أن يحول معاشه على المحفظة الإلكترونية للهاتف المحمول، من خلال توجهه إلى فرع شركة المحمول التابع لها خط المحمول الخاص به، ويقدم طلبًا بفتح محفظة إلكترونية.


فيتو
30 نوفمبر 2022 |
×