القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

على أنغام المزمار.. السائحون يشاركون في الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بالأقصر | فيديو

على أنغام المزمار.. السائحون يشاركون في الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بالأقصر | فيديو

شارك عدد كبير من السائحين في احتفالية مطار البالون الطائرة بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

وشهد مطار البالون الطائر بالبر الغربي لمحافظة الأقصر صباح اليوم الخميس احتفالية كبرى بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، حيث خرجت 27 رحلة بالون طائر يحملون 600 سائح من مختلف الجنسيات.

وتزينت رحلات البالون الطائر بمطار إقلاع البالون بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلام مصر، فيما أقيمت وصلات تحطيب بالعصا على أنغام الطبل البلدي والمزمار وأيضا سباق للخيول، وحرص السائحون على التقاط الصور التذكارية لمشاركتها من أصدقائهم.


ويحرص مطار البالون الطائر بمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر كل عام الاحتفال بذكرى 30 يونيو على طريقته الخاصة، وأعرب الحاضرون عن كامل سعادتهم، داعين الله أن يحفظ مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي.

بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال المحافظ في برقيته: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو، تلك المناسبة الغالية التي سجل فيها الشعب المصري العظيم وقواته المسلحة الباسلة أروع وأنبل صور الوطنية دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها وهويتها.

وتابع: راجين من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة.

Share On Facebook
Share On Twitter
فيتو
30 يونيو 2022 |