القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صور جديدة لـ أم التوائم الخمسة خلال فترة حملها

صور جديدة لـ أم التوائم الخمسة خلال فترة حملها
​ أم التوائم الخمسة، لقب أطلق على مروة سيد، بعد ولادة نادرة لخمسة أطفال أجرتها داخل أحد المستشفيات بمدينة طنطا، لتتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.
وحصلت الوطن على 6 صور لـ أم التوائم الخمسة خلال فترة حملها، تظهر اللحظات الصعبة التي عاشتها السيدة البالغة من العمر 30 عامًا داخل المستشفيات، من أجل تلقي الفحوصات اللازمة لحالتها، بالإضافة لحصولها على بعض المحاليل والأدوية.

حمل بنصيحة الطبيب

وأظهرت الصور، مروة سيد، ابنة محافظة الغربية خلال وجودها داخل المستشفى، أثناء فترة حملها العصيبة التي اضطرت إليها رغم وجود 3 أبناء لديها، بناء على طلب من الطبيب لعلاج الورم الحميد في رحمها، وفقا لما روته خلال حديثها لـ الوطن.
أول ظهور لأم التوائم الخمسة: بقى معايا 8 أطفال ومش محتاجة غير دعاء الناس ليا

أول ظهور لأم التوائم الخمسة: بقى معايا 8 أطفال ومش محتاجة غير دعاء الناس ليا

Posted by ElWatan Newsجريدة الوطن on Saturday, May 21, 2022

مفاجأة في واقعة التوائم الخمسة

وكانت واقعة التوائم الخمسة قد شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في إنجاب محمود رجب، لهؤلاء الأطفال حتى يصبح عدد أبنائه 8 أطفال، رغم محاولاته العديدة للإنجاب من زوجته الأولى دون فائدة.
وعلى الرغم من حمل زوجته الأولى، إلا أنها فقدت جنينها في الشهر الخامس؛ الأمر الذي دفعها لمحاولة الإنجاب عن طريق الحقن المجهري طوال 9 سنوات دون فائدة، بحسب رجب: والدتي اللي خلتني أتجوز تاني علشان تشوف لها أحفاد، لكن محدش توقع أبدًا أن عدد الأطفال في البيت يوصل لـ 8 خصوصا الولادة الأخيرة اللي حصلت بسبب نصيحة الطبيب.
ألوان - الوطن
| 21 مايو 2022