القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو.. أول تعليق من «الممرضة الفرفوشة»: أرقص على أغاني حكيم لأنشر البهجة بين المرضى

فيديو.. أول تعليق من «الممرضة الفرفوشة»: أرقص على أغاني حكيم لأنشر البهجة بين المرضى
ألوان - الوطن
| 04 مايو 2021
​ تداول رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، العديد من الفيديوهات التي تظهر خلالها ممرضة في أحد المستشفيات وهي تتراقص على أغاني المطرب حكيم، وسط بهجة كبيرة داخل المستشفى.

سريعا ما انتشر الفيديو الخاص بتلك الممرضة محطما بذلك حاجز المليون مشاهدة في أقل من ساعات على البث، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن هذا الأسلوب لا يليق بالتمريض المصري، واعتبر آخرون أن تلك الفتاة لم ترتكب جرما كبيرا، بل إنها بالفعل حاولت إسعاد المرضى بطريقتها الخاصة في محاولة ناجحة منها لتخفيف الآلام التي يعانون منها، حيث لم يكن يعلم أحد حقيقة الفيديو المتداول وما إن كان في مصر أم لا.

أول تصريح لـالممرضة الفرفوشة

جدل كبير صاحب ظهور الفيديو الذي لم يعرف مصدره، ومن هي تلك الفتاة، وأين تعمل، الكثيرون استدلوا على أنها مصرية بسبب ملامحها القريبة من المصريين، ولم يكن أحد يتوقع أن تكون تلك الفتاة تونسية.

الوطن تواصلت مع خلود فريشيشي، 22 عاما، من تونس، تلك الممرضة التي ظهرت في المقاطع المتداولة، حيث أكدت أنها ليست مصرية كما يقول البعض، وأنها تعمل في أحد المستشفيات الخاصة في منطقة بن عروس بدولة تونس: بشتغل في مركز لعلاج الحروق، رغم إني لسه بدرس تمريض في معهد خاص، لأني حابة المجال ده، وعايزه أحقق أحلام والدي رحمه الله، لأنه كان نفسه يشوفني ناجحة بحياتي.

تعمل خلود في المستشفى في فترة توقف الدراسة، حيث أوشكت الفتاة على أن تتخرج وتصبح ممرضة، ولكنها على الرغم من كونها ما زالت طالبة إلا أنها تفضل أن تبقى إلى جوار المرضى: بحبهم وببقى سعيدة وأنا معاهم، لأني بحسهم مني ومسؤولة عنهم، علشان كده جيت أشتغل هنا رغم إني لسه بدرس.

ممرضة ترقص على أغاني حكيم

على نغمات أغاني حكيم ترقص خلود داخل المستشفى، بهدف إدخال البهجة والسعادة على المرضى: عايزة أفرحهم، ولأني بحب الفنان حكيم جدا، لأنه مبهج، قررت أرقص على الأغاني بتاعته، في المستشفى وكل الناس قابلت الموضوع بحب وسعادة ومفيش حد معترض، لأني ممرضة فرفوشة.
×