الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

شقيقان يعيدان 185 ألف جنيه لمواطن بقنا.. ثمن عملية قلب لوالدته

الوطن
| 08 ابريل 2021
ضرب شقيقان من أبناء محافظة قنا المثل في الأمانة، حيث تمكنا من إعادة مبلغ 185 ألف جنيه، عثرا عليه في أحد شوارع مدينة قنا، إلى صاحبه، بعد ساعات من قيام ابن صاحب المبلغ بإلقائه من السيارة، أثناء توجهه لإجراء عملية قلب لوالدته المريضة.

وقال مصطفى مبارك، موظف في بنك القاهرة، إنه أثناء خروجه بصحبة شقيقه محمود، من منزلهما بمنطقة نجع سعيد، في مدينة قنا، صباح اليوم الأربعاء، متوجهين إلى سوبر ماركت يمتلكه في نفس الشارع، عثرا على كيس أسود أثار انتباههما.

وأضاف أنه قام بفتح الكيس، حيث فوجئا بوجود مبلغ مالي يُقدر بـ185 ألف جنيه، كما اكتشفا وجود إيصال باسم شخص يُدعى أحمد خليفة، فطلب من شقيقه الاحتفاظ بالكيس في السوبر ماركت، لعل صاحبه يعود إلى الشارع مرة أخرى للبحث عنه.

وتابع بقوله: بالفعل بعد ساعتين عاد صاحب المبلغ إلى الشارع مرة أخرى، وكان يسير في الشارع ثم يعود مرة أخرى، شكيت فيه، وهرول شقيقي نحوه وقال له: في حاجة يا عم الحاج، فأخبره بأن هناك مبلغ مالي ضائع منه، وعرف مواصفاته، وما بداخل الكيس.

وأضاف أنه عندما أخبر شقيقه الرجل بوجود المبلغ، انهار في البكاء، وكاد أن يسقط على الأرض مغشياً عليه، وأخبره بأنه قام بجمع المبلغ من أشقائه، ثمن إجراء عملية قلب لوالدتهم المريضة، مشيراً إلى أنه عرض على شقيقه جزءاً من المبلغ، إلا أنه رفض أن يأخذ ثمناً لأمانته.

وأشار مصطفى إلى أن صاحب المبلغ أخبر شقيقه بأنه كان يقود سيارته في الشارع، وأن المبلغ كان يحتفظ به داخل كيس بجوار ابنه الصغير، وقام الطفل بإلقاء الكيس من شباك السيارة، في مكان العثور عليه، موضحاً أن الرجل فوجئ بأن الكيس غير موجود داخل السيارة، فعاد سريعاً للبحث عنه.