الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

حقيقة عمل جيهان فاضل في «سوبر ماركت» بكندا

الوطن
| 08 ابريل 2021
انتشرت خلال الفترة الماضية صورة منسوبة للفنانة جيهان فاضل أثناء عملها داخل أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية، ولكن بالبحث عن أصل صورة اتضح أنها لا تخص الفنانة المصرية. يعود تاريخ الصورة إلى شهر أبريل من العام الماضي، حيث تم التقاطها بواسطة وكالة الأنباء الفرنسية، لإحدى العاملات في أحد المحال التجارية الكبرى بمدينة بريشيا الإيطالية خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا، وبالتالي ليس لها علاقة بجيهان فاضل كونها تقيم في كندا. وانتشرت أخبار خلال الفترة الماضية حول عمل هجرة الفنانة جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق، توصلت الوطن من خلال أحد أفراد الجالية المصرية في كندا، أن جيهان تشارك في ملكية الـ سوبر ماركت الذي يقع في مدينة كاليجاري الكندية.

ويتخصص المتجر في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات، ونجح المتجر في كسب اهتمام الجالية المصرية في كندا حسبما وضح أحد أفرادها، قائلا لـ الوطن: السوبر ماركت يخدم قطاعًا كبيرًا من المصريين والعرب وذلك بسبب وجود مجموعة كبيرة من الأطعمة المصرية الشعبية منها الفطير المشلتت والجبنة القديمة، وغيرها من المأكولات غير موجودة في كندا.

ويعد محل Tiba Grocery & Convenience حديث العهد، حيث تم تأسيسه في فبراير 2020، وفي التعريف الخاص به عبر الموقع الرسمى على الإنترنت، جاء تعريفه كالآتي: من أهم قيمنا التزامنا بالخدمة الجيدة، هذا المفهوم مستوحى من شعب مصر، عندما يتم الترحيب بك في منزل المواطن المصري ستشعر أنك جزء من العائلة، في طيبة نبذل قصارى جهدنا لتقديم ضيافة مصرية حقيقية، حيث يشعر عملاؤنا بأنهم في منازلهم.