الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

آمنة نصير تدعو على محمد رمضان: بيتبطر على الفلوس.. ربنا يحرمك منها .. فيديو

الوطن
| 08 ابريل 2021
أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل والغضب خلال الساعات الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بظهوره في حمام سباحة ممسكا بدولارات يلقيها في المياه، وتزامن ذلك مع صدور حكم ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

نصير: فعل رمضان يخلو من الرشد والرشاد

من جانبه، قالت آمنه نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، إن هذا الفعل يخلو من الرشد والرشاد بإتلافه لنعم الله، قائلة: الله يحرمه هذا المال لهذا البطر الذي يفعله وعدم احترامه للنعم التي أنعم الله به عليها.

وأضافت نصير في تصريحات لـالوطن، أن سلوك رمضان يوذي مشاعر الفقراء ويشعرهم بالحرمان، عندما يرى الفقير الذي لا يستطيع شراء الطعام هذه الأموال تهدر في الماء سيشعر بالظلم، كما أن محمد رمضان سيلقي النار في قلوب الفقراء لشعورهم بالحرمان مقابل إحساسهم بالبزج الذي يتمتع به رمضان في فيديوهاته.

وأكملت: هذا العمل سجازيه الله عليه في الدنيا والآخرة، لأن هذا الفعل حرام شرعا، ولأبد للفنان أن يكون قدوة في المجتمع بأفعاله وتصرفاته وذلك لمشاهدة عدد كبير من الجمهور له والتأثر به.

ووجهت نصير نصحية للفنان محمد رمضان، بقولها: احفظ ما أعطاه الله لك من نعم ليدوم، ولا تهدر بما أعطاك الله من نعم بهذا النوع من السلوك غير الرشيد، والذي ستحاسب عليها في الدنيا والآخرة.

المحكمة تلزم محمد رمضان بتعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

وكانت قد قررت المحكمة بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض بمبلغ قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وذلك لاستغلاله صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة والتي تسمي مش بتفتش في المطار.

وأضافت الدعوى، أن محمد رمضان استغل صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي خلال قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.