الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

ساويرس عن أنباء ترشحه لرئاسة "الأهلي": عاوز أروق وأعيش حياتي - فيديو

الوطن
| 08 مارس 2021
نفى المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، ما تردد من أنباء عن رغبته في الترشح لرئاسة النادي الأهلي، حيث قال لا أبدا ما أقدرش، دي شغلانة عاوزة حد يتفرغ ليها، وأنا مش عندي استعداد لكده، أنا مش عاوز وجع دماغ ولا أشتغل كتير، عاوز أروق وأعمل خير وانبسط بالحياة وأشوف ولادي.

من ناحية أخرى، تحدث ساويرس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن، مع الإعلامي سيد علي، على شاشة الحدث اليوم، عن الاختلاف ما بين سياسة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وبين الحالي جو بايدن، موضحًا أن سياسة ترامب لم تكن تعجبه كثيرًا، رغم أن سياسته في الشرق الأوسط ومع مصر كانت جيدة.

وأشار رجل الأعمال إلى أن إدارة ترامب لملف الاقتصاد الأمريكي كانت أمرًا جيدًا، بس أحيانا ينسى إنه رئيس أمريكا ويتعامل كأنه بيدير شركة، ولما خسر الانتخابات كأنه عيل صغير وخسران ومش راضي يسلم الراية للي بعده، هو كان شكله مُحدث في الرئاسة، بينما بايدن له بعض التصرفات الغريبة فقام بمسح كل ما قام به ترامب.

وتابع: بايدن مشي بأستيكه على كل اللي ترامب عمله، حتى الحاجات الصح، زي قرار رفع الحوثيين من قوائم الإرهاب، رغم إنهم بيضربوا السعودية بالصواريخ وآبار البترول، الحوثيين عملوا إنقلاب في اليمن، وقتلوا حليفهم السابق علي عبد الله صالح بعد ما أدوله الأمان، لو بايدن عاوز يعمل فيها حمامة سلام يجيب السعوديين والحوثيين ويخلص الموضوع ويمنع الحرب.

وأوضح ساويرس أن ترامب تعامل مع ملف السد الإثيوبي بذكاء وقد قرر منع المساعدات لإثيوبيا إذا لم تلتزم بحل حول السد، بايدن قال المساعدات ملهاش علاقة بالسد، كأنه بيقول لمصر والسودان روحوا حاربوا، هو عنده تخبط في السياسة الخارجية، مش هيبقى كويس لا ليهم ولا لينا.