الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

«قالها يا حاجة».. غضب بين مستخدمي «فيسبوك» بسبب مذيع حاور سميرة عبدالعزيز

ألوان - الوطن
| 23 فبراير 2021
​ تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، لمذيع تابع لإحدى الكيانات الإعلامية، أثناء استضافته للفنانة سميرة عبد العزيز في مهرجان الإسكندرية منذ 3 سنوات، حيث أثار جدلاً على السوشيال ميديا بعد تعامله معها بطريقة، اعتبرها الكثيرين بأنها لا تليق بقيمة الفنانة، حيث سألها عن اسمها!

تفاصيل اللقاء القصير

وأظهر الفيديو حديث المذيع عن مهرجان الإسكندرية السنيمائي، ولقائه بالفنانة القديرة، قبل أن يقوم بسؤالها عن اسمها، لتقوم بالرد عليها باستغراب شديد قائلة: مش عارف اسمي وجاي تعمل معايا لقاء.. روح يابني الله يهديك لما تعرف اسمي ابقى تعالي إعمل معايا لقاء، ثم تركته وذهبت لينادي عليها بطريقة غريبة قائلاً: استهدي بالله يا حاجة.

جدل على السوشيال ميديا

ولقى الفيديو انتشارًا وغضبًا كبيرًا من المتابعين على موقع فيسبوك، لأنهم رأوا أن المذيع لم يقدر قيمتها، إذ علق حساب باسم عبد الرحمن حلمي، قائلاً: مش شايف أي شئ مضحك في الموضوع، وأنا شايف إن دي حاجة في منتهى قلة الذوق، وقلة احترام لتاريخ الفنانة.

فيما كتب حساب باسم آمال مسعد: قلة ذوق منه، وايه استهدي بالله يا حاجة دي كمان مش مضحكة خالص يعني، وهي اتصرفت معاه صح جدًا إنها سابته ومشيت.

الفنانة سميرة عبدالعزيز ترد

وردا على الفيديو المتداول، أوضحت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إن الفيديو منذ 3 سنوات خلال مشاركتها بإحدى دورات مهرجان الإسكندرية السينمائي، لافتا إلى أن الشاب الذي ظهر طلب منها إجراء حوار معاها ووافقت، لتندهش عند طلبه إسمها: واضح إنه لسه صغير ولا يجيد إجراء الحوار ورديت عليه وقتها بهدوء.

واستغربت الفنانة سميرة عبد العزيز، من تداول الفيديو في هذا التوقيت، قائلة للوطن: الهيافة زادت معرفش سبب ظهوره دلوقتي، وده يدل على تفاهة السوشيال ميديا.

وبعيدا عن الفيديو المتداول، طمأنت الفنانة القديرة جمهورها على صحتها، موضحة أنها تقضي معظم وقتها خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد في القراءة، فضلا عن استعدادها للمشاركة بأحد الأعمال الدرامية في الفترة المقبلة.