الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج متأثرة بكورونا

الوطن
| 27 يناير 2021
توفيت قبل قليل، زوجة الفنان ياسر فرج، على إثر إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الجنازة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، قبل دفنها بمقابر الأسرة، ولم يكشف ياسر فرج عن تفاصيل استقباله العزاء من عدمه.

وفي الأيام الماضية أصيبت ميادة زوجة الفنان ياسر فرج بفيروس كورونا، وتم حجزها بالعناية المركزة بإحدى مستشفيات العزل بعد تدهور حالتها الصحية.

ونشر ياسر فرج، صورة للعناية المركزة التي كانت ترقد فيها زوجته بين الحياة والموت، معلقًا عليها خلال الساعات الماضية عبر حسابه بـفيس بوك قائلًا: طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده -يقصد العناية المركزة- بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة.

تم حجزها بالعناية المركزة من عدة أيام

وتابع: كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة.

واستطرد ياسر فرج بقوله عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير. شارك الفنان ياسر فرج في عدد من الأعمال الدرامية منها عباس الأبيض في اليوم الأسود، على نار هادئة، صاحب السعادة، طيري ياطيارة، أزمة نسب، أفراح إبليس، مشرفة رجل لهذا الزمان، ليالي، ورق التوت، بنت بنوت، علي ياويكا.

كما شارك ياسر فرج في عدد من الأفلام السينمائية منها نمس بوند، الأكاديمية، ابقى قابلني، عايشين اللحظة، خليج نعمة، غرفة 707، عبده مواسم، أحلام عمرنا.