الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

فيديو | شاب يحتضر في مستشفى عزل: "ابقو صلوا عليا.. أنا بموت.. صدرى خلاص جاب دم"

ألوان - الوطن
| 06 يناير 2021
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب مصاب بفيروس كورونا كوفيد- 19 ومتواجداً في الحجر الصحي، ويطلب من الناس الدعاء له بصوت منخفض متقطع.

وظهر الشاب في الفيديو مستلقياً على السرير، مرتدياً الكمامة ويبدو على وجهه التعرق، ويقول بصوت منخفض وبصعوبة في الحديث متلقطاً أنفاسه: أنا بموت.. صدري جاب دم خلاص.. خلاص صدري جاب دم.. بموت.

ثم يتوقف لثواني يلتقط فيها أنفاسه ويعود قائلاً: أي حد.. أي حد يشوف الفيديو ده يدعيلي إن ربنا يثبتني.. ويقف جنبي عشان أنا لوحدي.. معييش حد.. وابقوا صلوا صلاة الغائب عليا.

وامتلئت العديد من التعليقات بالدعوات للشاب، الذي ييبدو أنه في أواخر العشرين أو بداية الثلاثين من عمره، وعلق البعض قائلاً: لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشفيه الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين يارب العالمين.

وعلق آخر: شفاك الله وعافاك يا رب العالمين.. عليك بالدعاء والاستغفار ليل نهار.

النادي يحكي معاناته عبر فيس بوك

وكان شاب يدعى محمد النادي، توفي إثر إصابته بفيروس كورونا، كتب قبل وفاته على صفحته الشخصية عبر فيس بوك معبراً عن معاناته مع الفيروس قائلاً: كلمتين أول ما قدرت أكتبهم كتبتهم، أنا بقالي أسبوع في العناية المركزة، لأن عندي مضاعفات كتير في جسمي خصوصا الكلى والرئة.

وأضاف: ياما اتقالي خليك في بيتك بلاش خروج، وأنا ولا حياه لمن تنادي، ذلا مني وراء لقمة العيش الكاذبة، لكني أحمد الله الواحد الأحد.

ونصح النادي الجميع قائلًا: أرجوكم بلاش استهتار لأنه مرض مش سهل وقاتل، ويدمر كل حته فيك، محدش بيموت من الجوع، متغامرش بحياتك، المرض منتشر جداً في مصر، وخصوصاً المنوفية، أنا للاسف عديت اخواتي، أبقى في بيتك إنه قاتل لعين، وأدعولي من قبلكم للشفاء العاجل من هذا الفايروس اللعين فضلاً وليس أمراً جزاكم الله خيرا.
مريض كورونافى الحجريستحلفكم بالله انكم تدعوله

مريض كورونافى الحجريستحلفكم بالله انكم تدعوله

Posted by عاجل محافظة كفرالشيخ on Monday, January 4, 2021