الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

الفنان محمد عبدالحليم: «معرفش يعني إيه سوشيال ميديا» (فيديو)

الدستور
| 01 ديسمبر 2020
تحدث الفنان محمد عبدالحليم عن صورته التي أثارت الكثير من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها فتاة بكلام فيه رواية غير حقيقية عن الفنان.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، إن الكثير من فناني مصر يجلسون معي في مكان التقاط الصورة الشهيرة الخاصة بي منذ الأمس.تحدث الفنان محمد عبدالحليم عن صورته التي أثارت الكثير من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها فتاة بكلام فيه رواية غير حقيقية عن الفنان.
وقال خلال لقائه مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، إن الكثير من فناني مصر يجلسون معي في مكان التقاط الصورة الشهيرة الخاصة بي منذ الأمس.
وأضاف: "البنت قالتلي لي الشرف إني أتصور معاك، وبعد رجوعي لبيتي لقيت الدنيا مقلوبة عليا، ومعرفش البنت كتبت إيه، وأنا معرفش يعني ايه سوشيال ميديا، أخري أرد على التليفون وأطلب حد على التليفون".
واستكمل: "تلقيت العديد من الاتصالات بعد نشر صورتي مع الفتاة للتعاطف والاطمئنان على حالتي".
وتابع: "الفتاة مصورة الصورة الشهيرة حرفت روايتي معها، فما روته غير حقيقي، فأنا أعمل ولا أتسول، حتى أن لي عمل في السباق الرمضاني القادم".
وأكد، أن نقابة المهن التمثيلية لم تتخلى عنه أبدًا وتقدم له الكثير من الدعم، حتى أنها أجرت له أكثر من عملية جراحية، كما يطمئن علي نقيب المهن التمثيلية والكثير من الفنانين.
الفنان محمد عبد الحليم يروي تفاصيل إلتقاط صورته على السوشيال ميديا بعد أن أثارت الكثير من التعاطف

الفنان محمد عبد الحليم يروي تفاصيل إلتقاط صورته على السوشيال ميديا بعد أن أثارت الكثير من التعاطف #الحياة_اليوم #قناة_الحياة

Posted by الحياة اليوم on Tuesday, December 1, 2020