الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

مصدر أمني: فحص فيديو تعدي طفل على رجل مرور بسيارته

الوطن
| 31 اكتوبر 2020
قال مصدر أمني إن الأجهزة المختصة تفحص فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتبين أن الفيديو يظهر فيه طفل يقود سيارة وفي أثناء ذلك يقوم أحد رجال المرور بإيقافه لفحص تراخيصه ومناقشته حول كيفية قيادة السيارة ومن المسؤول، فيما يحاول الطفل السخرية منه ثم الهرب بالسيارة.

وأضاف المصدر أن القوات تجري عملية فحص لتحديد مكان قيادة الطفل للسيارة وتحديد هويته والسيارة التي كان يقودها وبيان عما إذا كان الفيديو قديم وتم فحصه من قبل القوات من عدمه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصورا من داخل سيارة، يُظهر أحد الأطفال جالسًا على كرسي القيادة، ويتحدث إلى أمين شرطة، يطلب منه الرخص، ليرد عليه الطفل بطريقة غير لائقة.

وسخر الطفل في حديثه من الشرطي، حينما سأله الأخير "رخصك فين يا حبيي؟"، ليرد الطفل ساخرًا "أنت إزاي تعمل لي كده متحطش إيدك عليا".

وأعاد الشرطي توجيه السؤال ذاته للطفل، ليرد الأخير ساخرًا: "فين الكمامة بتاعتك. طب ابعد وشك عني بقا"، فيكرر الشرطي سؤاله عن الرخص، حتى قال الطفل وسط صوت ضحكات مصور الفيديو "معييش رخص".

وبصوت حازم، قال الشرطي للطفل "طب سيب لي العربية"، وعزم للاتجاه للناحية الأخرى، قبل أن ينطلق الطفل بسرعة كبيرة، ويصدم الشرطي ويفر هاربا بالسيارة.

ويظهر الفيديو مجموعة شباب داخل السيارة، يضحكون على حديث الطفل الذي ظل يسخر من الشرطي أثناء حواره معه وطلبه للرخص، بينما كان يطل عليه رجل الشرطة من نافذة السيارة.
فيديو كارثى 📛😳 طفل يقود سياره بدون رخصه ويهين امين الشرطه ابن ميين فى مصر ده

فيديو كارثى 📛😳 طفل يقود سياره بدون رخصه ويهين امين الشرطه ابن ميين فى مصر ده

Posted by كوكب طنطا on Friday, October 30, 2020