الرئيسية | أهم الأخبار | إنضم لمجموعتنا الجديدة ليصلك كل الإخبار
إنضم للجروب أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث

عيب إللى بتعمله| حكاية شهيد القليوبية.. منع شابا من تصوير الفتيات فكانت نهايته القتل

صدى البلد
| 30 اكتوبر 2020
لم يتوقع مدير مركز شباب ان معاتبته لأحد الشباب بعدم تصوير الفتيات خلال درس خصوصى انه سوف تكتب له النهاية إذ نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض ليسقط على الأرض وسط الشارع غارقا في دمائه ليقلي مصرعه في الحال.

يابنى عيب كده ، اللى انت بتعمله ده، متصورش البنات دول ، اعتبرهم انهم زى اخواتك كانت هذه اخر الكلمات التى لفظها المجنى عليه وكانت الشرارة التي اشعلت مشادة بين طرفى المشاجرة بقرية عزب غنيم مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية لتنتهي بمصرع الأول.

من ناحية اخرى شيع اهالى القرية جثمان المتوفى بعد توقيع الكشف الطبى عليه واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة وخيم الحزن على اقارب ومعارف المجنى عليه مؤكدين انه كان يتمتع بطيبة القلب وكان شهم وجدع مع الجميع.

وتلقي العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر إخطارا من النجدة بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية عزب غنيم دائرة المركز ووجود قتيل تم اخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده العميد حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية.

وتبني نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول صلاح ع م " مدير مركز شباب كفر عزب غنيم مصاب بجرح نافذ في منتصف الصدر ولقي مصرعه في الحال، وطرف ثان كل من "جمال. ع" موظف و"محمد. س" موظف و"محمد. ج" حاصل علي ليسانس حقوق وتبين أن المشاجرة سببها خلافات الجيرة بين الطرفين نشب علي أثرها مشادة كلامية بينهم تطورت إلي مشاجرة وطعن الأخير المجني عليه بمطواة محدثا إصابته، ومن ثم وفاته.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتبين أن سبب المشاجرة تصوير عدد من الطلاب في أثناء خروجهم من درس خصوصي داخل منزل المجني عليه، بجوار منزلهم فحدثت مشاجرة في أثناء عتاب المجني عليه "زوج المدرسة التي تعطي الدروس" جاره علي أثرها طعنه المتهم بسلاح أبيض وسقط قتيلا في الحال.

في سياق متصل قررت النيابة العامة حبس المتهم وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن جثة المجني عليه