تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى أبحث
تطبيق الأقباط اليوم علي جوجل بلاى تابعنا على الفيسبوك تابعنا علي تويتر تابعنا علي إنستجرام إتصل بنا أبحث
البوابة
| 22 مايو 2020
قال الإعلامي الدكتور مايكل مورجانً، إن مصر قوية دائما بشهدائها وهو الدافع الأكبر للتمسك بالأرض التي ارتوت بدماء الشهداء الطاهرة.

وأضاف مورجان أن مسلسل الاختيار أثر كثيرا في نفوس المصريين باختلاف أعمارهم من صغيرهم إلى كبيرهم في ليلة بكت فيها مصر كلها على أرواح شهداء كمين البرث، حيث إن الروح القتالية التي شاهدناها في مسلسل الاختيار للحفاظ على الأرض والعرض من قبل أفراد الكتيبة 103 في ملحمة البرث، جعلت الشباب المصري سواء في الداخل أو الخارج ينظر إلى الجيش المصري بنظرة أعمق حيث تمنى العديد من الشباب الالتحاق بالجيش للانتقام لشهدائنا الذين لم يبخلوا بحياتهم في سبيل الحفاظ على أرض مصر وسلامها.

وأضاف أن المسلسل قد كشف الكثير من أساليب الفكر التكفيري في استقطاب الشباب مما يعد أسلوبا جديدا وقويا من خلال الدراما لمحاربة الفكر التكفيري بالفكر أيضا وليس بالسلاح فقط.

وهنأ مورجان القائمين على العمل من الممثلين والمخرج بيتر ميمي والسينارست بالنجاح الساحق الذي حققه المسلسل والرسالة التي وصلت لقلوب وعقول 100 مليون مصري يتمنون أن يكونوا من الكتيبة 103 صاعقة.

واختتم مورجان بأن كل مصري في الداخل أو الخارج هو منسي وشبراوي وسباعي وخالد دبابة في أماكنهم للدفاع عن مصر سواء بمحاربة الفكر الإرهابي أو باعلاء الدولة المصرية أو بالدفاع عن مصر سياسيا وإعلاميا أو بملاحقة الدول الداعمه للإرهاب دوليا في المجتمعات الدولية وفضحهم في منصات الإعلام الدولية.