القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عاجل.. 5 أدوية مهربة بالأسواق تهدد الصحة.. اعرفها بالأسماء

اسرار ومفأجات وراء مقتل الشيخ عماد عفت

قال إبراهيم الهضيبى الكاتب والباحث فى شئون السياسية: «نعلم من هو المسئول عن قتل الشيخ عماد عفت، خلال أحداث شارع قصر العينى، ولدينا الكثير من القرائن على أن اغتياله كان مدبرا».


وأضاف خلال لقائه مع برنامج «آخر كلام» مع الإعلامى يسرى فودة، على قناة «أون.تى.فى» أن الشيخ عماد أبغله قبل ثورة 25 يناير أن الأمن يراقبه ويتتبعه وأنهم كانوا يتحصلون على نسخة من بريده الإلكترونى، والرسائل الخاصة الذى يرسلها لجميع تلامذته ويرسلونها إلى فضيلة المفتى الجمهورية، ناسبا إلى عفت قوله: «المفتى قالى أنا اللى حايشهم عنك».

وتابع خلال اللقاء الذى أذيع، مساء أمس الأول: «الشيخ عماد كان شارك (فى المظاهرات) ويتوجه لجميع الميادين، حتى أثناء الضرب لكى يكون بجانب المظلومين، وكان دائما يقف مع الناس التى تتعرض للاعتداء لحمايتهم. وكانت جميع مواقفه منحازة للمظلومين، وتعلمت منه أن الجيش والشعب لم يكونا أبدا يدا واحدة».

وخلال اللقاء قال محمد جمعة، الطالب فى كلية الهندسة وأحد تلامذة عفت: «الشيخ كان دائما يسعى لإبراز الحقائق، حتى إذا كانت ثقيلة على النفس

البشاير

البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول التغيرات المناخية ويدعو للعمل الجماعي العاجل لمواجهة الأزمة

تنويه : المواضيع والمقالات في هذا القسم تمت إضافتها بواسطة الاعضاء وليس إدارة الموقع .. اذا لاحظت موضوع او مقال لايليق او يتعارض مع إحترام الحريات والأديان.. من فضلك إخبرنا بذلك و إتصل بنا لعمل اللازم.