القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مدير قاعة فرح عريس كفر صقر يكشف تفاصيل جديدة حول شجار العروسين| خاص

أثار فيديو فرح عريس كفر صقر، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر العريس وهو يجرجر العروسة ويسحلها في الكوشة، ما صدم جميع الحضور في القاعة.

مدير قاعة فرح عريس كفر صقر يكشف تفاصيل جديدة حول شجار العروسين| خاص

وقال مدير القاعة التي أقيم بها حفل الزفاف، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الفرح كان الخميس اللي فات في مركز كفر صقر، والعريس والعروسة اتصالحوا بعد ما ضربها ورجعت معاه بعد الفرح، ومعانا اعتذار للعريس.

وأوضح مدير قاعة فرح عريس كفر صقر: اللي حصل إنه كان في مشاكل بين العريس والعروسة، وحد من أهلها ضايقه بالكلام، والعريس اتنرفز واتعصب على العروسة، مضيفًا: اتصالحوا بعد كده في الفرح واعتذر لها في المايك ولأهلها ولكل الحاضرين.

واستكمل مدير قاعة فرح عريس كفر صقر: العريس رفض التصوير باقي الفرح وطلب حذف الفيديوهات اللي تم تسجيلها.

وشن المتابعون هجومًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضد عريس كفر صقر بمحافظة الشرقية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو نشر خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يمسك بيد العروس الملقاة على الأرض، ويجرها على الكوشة، فيما ضرب شخص من أهلها العريس، ردًا لاعتبارها ليتحول الفرح إلى مشاجرة.

ووقعت مشاجرة عريس كفر صقر مع عروسته بسبب خلافات سابقة بينهما، وهذا ما أثار غضب العريس، ليعنفها بعد ذلك أمام جميع الحضور داخل قاعة الفرح، ثم سقطت على الأرض وحاول سحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

القاهرة24
11 يونيو 2024 |