القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد حبسه 3 سنوات.. عم مغني المهرجانات سامر المدني يكشف تطورات حالته الصحية

كشف أحمد المدني عم مغني المهرجانات الشهير سامر المدني، آخر تطورات حالته الصحية بعد تداول أنباء عن تدهورها، بعد معاقبته هو واثنين آخرين بتهمة الخطف وهتك العرض والضرب وحيازة سلاح أبيض، بالسجن 3 سنوات.

بعد حبسه 3 سنوات.. عم مغني المهرجانات سامر المدني يكشف تطورات حالته الصحية

وقال أحمد المدني في تصريحات لـ القاهرة 24: سامر اتظلم وملوش علاقة بالقضية، هو لا خطف حد ولا هتك عرض حد، وقبل ما يتحبس أو يبقى في قضية، والده جاله تهديد إن سامر هيتقتل وكان على طول بيمشي مع أصحابه أو مع والده خوفًا عليه.

وعن الصورة المتداولة لـ سامر المدني الأخيرة التي ظهر فيها مرهقا، أوضح: سامر إمام الجامع في السجن، وبيتعامل أحسن معاملة، والصورة المتداولة دي مش بتاعته ولكن معمولة بالذكاء الاصطناعي.

وكانت قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة المتهم سامر المدني مغني المهرجانات الشهير، واثنين آخرين، بتهمة الخطف وهتك العرض والضرب، وحيازة سلاح أبيض وعصا خشبية شومة، بالسجن 3 سنوات.

وأحالت قضية سامر المتهم فيها، والتي حملت رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة، والمتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم المتهم سامر عمرو محمد 17 سنة، وشهرته سامر المدني، مغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على سامر المدني

وجاءت بداية الواقعة بالقبض على سامر المدني عندما توجهت سيدة إلى قسم الشرطة لتحرر المحضر اللازم، تتهم فيه المطرب سامي المدني ووالده بتعديهما بالضرب على شقيقها، وكذلك احتجازه وتعذيبه وتجريده من ملابسه بسبب خلافها مع والد المطرب.

سامر المدني يثير الجدل بعد الإعلان عن سيارته الـ رونج روفر الجديدة

وفي سياق سابق، أثار الطفل سامر المدني، جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد إعلانه عن شراء سيارة جديدة من علامة رونج روفر.

وأعلن سامر المدني، عن سيارته الجديدة، بعدما نشر صورة على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها: مفيش مبروك ولا أي على Range Rover.

القاهرة24
11 يونيو 2024 |