القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

زعم بسرقة أعضاء وجثة مُقطعة نصفين.. ماذا جرى داخل شقة شبرا الخيمة؟

حالة من الرعب والخوف عاشها سكان منطقة الفيلا دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، بعد العثور على جثة الطفل "أحمد محمد سعد" البالغ من العمر 15 عامًا، مذبوحًا ومقطعة إلى نصفين داخل شقة سكنية بعزبة عثمان بشبرا الخيمة.

زعم بسرقة أعضاء وجثة مُقطعة نصفين.. ماذا جرى داخل شقة شبرا الخيمة؟

البداية كانت يوم الاثنين الماضي، بعد اختفاء الطفل أحمد وعدم عودته إلى المنزل، فبدأت الأسرة البحث عنه في كل مكان وسؤال أصدقائه الذين أكدوا لأسرته أنهم لا يعلموا بوجوده، مؤكدين لهم أنه كان بصحبة جارهم طارق "كهربائي"، وأنه كان لا يفارقه في الفترة الأخيرة.

وفق ما ذكره شهود العيان، لم تتردد أسرة الطفل "أحمد" في الذهاب لجارهم وسؤاله، ليتفاجأوا باندهاشه وقلقه بعد إخباره باختفاء ابنهم.

"متقلقوش هنلاقيه".. بهذه الكلمات طمأن الجار أسرة الطفل المختفي، ليبدء معهم في البحث عنه، وفجأة اختفى الجار من المنطقة، لتبدء الشكوك تتوجه نحو "طارق" وخاصة أنه ذو سوابق جنائية.

مساء يوم الجمعة الماضي، اشتمت سيدة من الجيران رائحة كريهة تنبعث من شقة "ط" حيث عُثر على جثة الطفل على نحو مأساوي، فكان عاريًا على سرير وبه جرح طعني بالطول بداية من الرقبة إلى نهاية البطن.

واتهمت أسرة المجني عليه المتهم بخطف ابنهم قبل 3 أيام من العثور على جثمانه، متهمين إياه بذبحه وسرق أعضائه، وحين عثروا على جثته وجدهوا مقسمومة نصفين بشكل طولي وأجزاء من أعضائه غير موجودة مثل العين.

فيما تقدم النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية ببيان عاجل إلى الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى

مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، حول ماشهدته إحدى مناطق شبرا الخيمة من جريمة تمثل انتهاكًا صارخًا لقيم المجتمع ،بعد قيام بعض

الأشخاص من ذوى السوابق الجنائية والمسجلين خطر بخطف أحد الأشخاص من ساكنى المنطقة ،مستغلين ضعفه وقلة حيلته ومتجردين من ضمائرهم وضاربين بالقيم الإنسانية ضرب الحائط.

مطالبا ضرورة التدخل الفورى والعاجل من الحكومة لمواجهة مثل هذه الجرائم الخطيرة والبشعة والمخالفة لكل القوانين والتى تمثل تهديداً صارخاً للأمن والسلم المجتمعي.

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة فتى مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لفتى يدعى أحمد محمد سعد، 15 عاما، مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عاريا على سرير وبه جرح طعني بالطول بداية من الرقبة إلى نهاية البطن، داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

وأسفرت التحريات أن المجني عليه مبلغ باختفائه، الاثنين الماضي 15/4/2024، بقسم ثان شبرا الخيمة، وتبين من التحريات أن شخص يدعى طارق قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية استأجرها بعزبة عثمان وقام بذبح الفتى.

مصراوى
21 ابريل 2024 |