القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عاجل| الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن دراسة الحكومة وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال امتحانات الثانوية العامة 2024.

عاجل| الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024

وقالت مصادر لموقع بصراحة الإخباري أن وزير التعليم أرسل خطابا للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، طالبه خلاله بضرورة التنبيه والتأكيد على شركات توزيع الكهرباء بعدم فصل التيار الكهربائي عن المدارس خلال فترة الامتحانات.

وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال امتحانات الثانوية العامة

وقال حجازي في الخطاب: إنه بالإشارة إلى كتابنا رقم 7843 بتاريخ 22/ 4/ 2024، بشأن طلب تفضل سيادتكم بالتوجيه نحو انتظام التيار الكهربائي بجميع مدارس الجمهورية أثناء فترة الامتحانات الصفوف النقل

والشهادة الإعدادية، وشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024، وفي ضوء التعاون المثمر والمستمر مع وزارتكم الموقرة، أرجو التكرم بالنظر، والتفضل بالتوجيه على الشركة القابضة لكهرباء

مصر، وجميع شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية، بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية أثناء امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية في الفترة من 8/ 5/ 2024 إلى 23/ 5/ 2024.

وتابع الخطاب: يأتي ذلك نظرًا القيام الطلاب بأداء الامتحانات بالصفين الأول والثاني الثانوي على أجهزة التابلت، وكذلك امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في الفترة من 22/ 6/ 2024 إلى 20/ 7/ 2024، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرا.

واستكمل: "أتشرف بأن أرفق لسيادتكم بيان بأماكن المدارس التي سيعقد بها لجان الامتحانات، وإنني لأغتنم هذه الفرصة؛ لأعبر لسيادتكم عن خالص شكري وتقديري لما تبذلونه من جهود لدعم مبادرات الوزارة المختلفة".

بصراحة
04 مايو 2024 |