القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رسميًا.. سعر رغيف العيش المدعم بعد زيادة البنزين والسولار

يتساءل قطاع كبير من المواطنين عن سعر رغيف العيش المدعم 2024 ، بعد قرار تسعير المواد البترولية ورفع أسعار البنزين بكافة أنواعه تماشيًا مع التغيرات العالمية.

رسميًا.. سعر رغيف العيش المدعم بعد زيادة البنزين والسولار

سعر رغيف العيش المدعم 2024 بعد زيادة أسعار البنزين

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن الدولة ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين ستتحمل فارق تكلفة تصنيع رغيف الخبز المدعم المنتج بالمخابز البلدية التي تعمل بالسولار أو الغاز، في أعقاب صدور قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأضاف وزير التموين عبر بيان نُشر على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المواطن سيحصل على الخبز البلدي المدعم من خلال بطاقة التموين بسعر «5 قروش فقط»، مع استمرار تحمل الدولة فارق تكلفة الإنتاج وسدادها لأصحاب المخابز من خلال هيئة السلع التموينية.

وزارة التموين والتجارة الداخلية #وزير_التموين ... الدولة ممثلة في الهيئه العامة للسلع التموينية سوف تتحمل زيادة التكلفة...

Posted by ‎وزارة التموين والتجارة الداخلية‎ on Friday, March 22, 2024

زيادة سعر البنزين 2024

قررت لجنة تسعير المنتجات البترولية، رفع سعر البنزين والسولار يوم الجمعة 22 مارس 2024، وبحسب قرار اللجنة فإنه تم رفع أسعار البنزين جنيهًا، وبذلك تصبح الأسعار الجديد وفقًا للآتي:

النوع السعر لتر بنزين 80 11 جنيها اللتر بنزين 92 12.50 جنيه لتر بنزين 95 13.5 جنيه لتر السولار 10 جنيهات بزيادة قدرها (1.75 جنيه) أسطوانة البوتاجاز 100 جنيه

المصرى اليوم
24 مارس 2024 |