القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

في أول ظهور بعد حادث الطعن.. مار ماري إيمانويل يوجه رسالة هامة للمسلمين

مار ماري إيمانويل .. قال الأسقف مار ماري إيمانويل أسقف الكنيسة الأشورية الشرقية القديمة بأستراليا، في أول ظهور له بعد حادث الطعن الذي تعرض له يوم 15 أبريل الجاري.

في أول ظهور بعد حادث الطعن.. مار ماري إيمانويل يوجه رسالة هامة للمسلمين

وفي كلمته التي سبقهتا عاصفة من التصفيق من الحضور، قال الأسقف مار ماري إيمانويل، إن عيد الشعانين يكون مبارك لكل المسيحيين الذين يحتفلون في هذا اليوم المقدس العظيم حيث الرب أتي ليدخل إلي أورشليم جالسا علي جحش لكي نري بأنه داخل منتصرا علي الشر والخطية واللعنة والشيطان والموت.

وتابع: بضعفه سحق أعظم قوة كانت مهيمنة علي العالم وهو الشيطان، كمسيحييون نؤمن بالرب يسوع المسيح الذي ليس سواه ربنا، هو الطريق والحق والحياة بحسب انجيل يوحنا الحبيب.

وأضاف أسقف الكنيسة الأشورية الشرقية القديمة بأستراليا في كلمته باللغة العربية (ابتداء من الدقيقة 14)، أن المسيح أوصنا أن نحب بعضنا بعضا نصلي من أجل مبغضينا ونحسن للذين يسيئون إلينا هكذا علمنا يسوع المسيح.

وقال : من له المسيح و الذي وفي قلبه الرب يسوع المسيح لا يستطيع أن يفعل ألا شيئ واحد وهو أن يحب العالم كله البشرية كلها ولا يفرق بين فردا وأخر وأقول هذا من صميم قلبي وبكل محبة وتواضع لأخوتي الأحباء المسلمين أينما كنتم في أنحاء العالم.. لقد أتيتم للشخص الخطأ (في إشارة لحادث الطعن) لانكم لا تعلمون كم أحبكم وكم أصلي لأجلكم ليس أنتم فقط بل لكل إنسان علي وجه هذه الأرض، الرب يعلم

أقباط متحدون
28 ابريل 2024 |