القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الملك يتوهج من جديد.. صلاح ينافس رونالدو وميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم

كشف مجلس دبي الرياضي عن انطلاق فعاليات الدورة 18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والدورة 14 من جوائز دبي جلوب سوكر.

الملك يتوهج من جديد.. صلاح ينافس رونالدو وميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم

جائزة جلوب سوكر

وتشهد الدورة تنافس 30 اسما على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، منهم 10 لاعبين بمانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، وهاري كين من بايرن ميونخ، وجود بيلينجهام من ريال مدريد، ومحمد صلاح من ليفربول.

كما تشهد قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، تواجد كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وليونيل ميسي من نادي إنتر ميامي.

ويتنافس كل من هالاند وكين ورونالدو ومبابي على الفوز بجائزة مارادونا لأفضل هدّاف، حيث لا يفصل بينهم سوى فارق بسيط في عدد الأهداف، وذلك قبل أقل من 6 أسابيع على نهاية العام.

ليفربول يصدر مجلة خاصة لانجازات محمد صلاح مع الريدز

أصدرت إدارة ليفربول إصدار مجلة خاص وجديد للفرعون نجم منتخبنا الوطني والريدز محمد صلاح، تحت عنوان "الملك المصري … مُحطّم الأرقام القياسية".

مجلة محمد صلاح

وذكر نادي ليفربول : «تسجيل هذا العدد الكبير من الأهداف لليفربول ومطاردة الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخوراً للغاية» بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضًا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعًا بعد أسبوع، حيث يواصل هداف النادي التاريخي في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وضع معايير جديدة أمام المرمى.

وتابع نادي ليفربول : «محمد صلاح في موسمه السابع مع الريدز، تأخذنا هذه المجلة التذكارية الرسمية في رحلة رائعة جعلت المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة تاريخية لنادي ليفربول لكرة القدم».

مجلة محمد صلاح

وأضاف: «من موسمه الأول الذي حطم فيه الرقم القياسي كأكثر هداف لليفربول بموسم واحد بالدوري، تنتقل الحكاية عبر مجد وألقاب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والكؤوس ووفرة من الجوائز الفردية المتوّجة لإسمه».

واختتم نادي ليفربول : «تضم هذه المجلة صورًا مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع محمد صلاح خلال رحلته الأسطورية في النادي».

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، عن شهر أكتوبر الماضي بتصويت الجمهور.

كان المحترف المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، قد فاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر من رابطة "بريميرليج"، للمرة الخامسة في مسيرته.

بصراحة
21 نوفمبر 2023 |