القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

محامي صبري عبد المنعم يعلن ضبط متهم جديد في قضية النصب على الفنان

قال المحامي طلعت الشريف، دفاع الفنان صبرى عبد المنعم ، إن هناك تطورات جديدة في قضية النصب على الفنان بمنطقة المقطم بالقاهرة.

محامي صبري عبد المنعم يعلن ضبط متهم جديد في قضية النصب على الفنان

وأوضح المحامي طلعت الشريف، فى تصريحات لـ القاهرة 24، أنه تم القبض على متهم جديد اليوم في القضية، ليصبح عدد المتهمين 5 حتى الآن، وأنه بعد فحص الجهات الأمنية وجدوا متهمين جدد في القضية وجارٍ الفحص وضبطهم.

وفي وقت سابق، كشف محامي الفنان صبري عبد المنعم، آخر التطورات في القضية بعد إلقاء القبض على المتهمين بالنصب على الفنان بمنطقة المقطم بالقاهرة.

وقال الفنان والمحامي طلعت الشريف، إن جهات التحقيق المختصة أمرت بحبس المتهمين بالنصب على الفنان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأضاف الشريف أنه تم تكليفه من قبل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رفقة زميله المحامي عبد الباسط متولي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم.

وتابع أنه بناء على تكليف نقيب المهن التمثيلية له أقام دعوى قضائية ضد المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم، وتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الواقعة.

وكان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، البالغ من العمر 78 عاما، يتهم فيه نيفين. ع، وعبد المنعم. ط، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، وتم بيعها بمبلغ مالي 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك الأولى.

القاهرة24
02 يونيو 2023 |