القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حصلت على 136 درجة.. التعليم تكشف مفاجأة بشأن الطالبة "بتول عادل" الحاصلة علي "صفر" في الإعدادية

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشكوى ولى أمر الطالبة بتول طالبة صفر الإعدادية التي فوجئت بحصولها على صفر في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المواد بمحافظة المنيا.

حصلت على 136 درجة.. التعليم تكشف مفاجأة بشأن الطالبة "بتول عادل" الحاصلة علي "صفر" في الإعدادية

وكشف شادى زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريح خاص لموقع صدى البلد ، تفاصيل الواقعة، موضحا أنه تم التواصل مباشرة مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا تبين ان نتيجة

الطالبة ليست صفر لكن حدث خطأ تقني لم يظهر النتيجة الصحيحة للطالبة بشكل صحيح اثناء رفع النتيجة ، مشيراً إلى أن النتيجة الصحيحة للطالبة هي انها حصلت على مجموع 136 درجة، وتم تدارك الخطأ التقنى حدث أثناء رفع النتيجة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة حريصة على حصول كل طالب على حقه كاملا دون نقص ، بالاضافة الى حرصها على التفاعل الفوري مع اي شكوى ترد للوزارة.

وكانت قد انتشرت اليوم قصة طالبة في الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا تدعى بتول عادل فهيم ، فوجئت بحصولها على صفر في جميع المواد الدراسية في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وعلى الفور تقدم ولي أمر الطالبة بتول صاحبة صفر الإعدادية بتظلم إلى مديرية التربية والتعليم المنيا ، من نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .

وجاء نص التظلم المقدم من والدة طالبة صفر الإعدادية لمديرية التربية والتعليم محافظة المنيا :

مقدمه ولى أمر الطالبة بتول عادل فهيم، بالصف الثالث الإعدادى برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، فوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023 بأن جميع درجات ابنتي صفر فى جميع المواد

الدراسية، على الرغم من الإجابة فى جميع المواد، وعلما بأن مستوى ابنتي ممتاز فى العملية التعليمية لذا أرجو التدخل الفورى وحل المشكلة علما بأنها قامت بحل جميع الأسئلة، وذيل الطلب بعبارة هل هذا تكرار لوقائع جديدة حدثت فيما قبل.

صدى البلد
08 فبراير 2023 |