القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الإفراج عن 2194 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الشرطة (صور)

الإفراج عن 2194 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الشرطة (صور)

أفرجت وزارة الداخلية، عن 2194 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الشرطة الــ 71، بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 71 عامًا على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية.. وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو.

عقد قطاع الحماية المجتمعية لجان لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.. حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (2194) نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

فى ضوء الإحتفال بعيد الشرطة الــ 71، حرصت وزارة الداخلية على التواصل مع أسر شهداء الشرطة والمصابين تقديرًا وعرفانا بما قدمه ذويهم من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن، وأقامت مديريات الأمن احتفالات لعدد من أسر الشهداء والمصابين لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة.

وخلال الاحتفالية قدمت الداخلية التهنئة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن لإرساء الأمن والأمان.

ومن جانبهم، أعرب أسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم واعتزازهم بتلك الاحتفاليات التى تؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ترسخ في الأذهان بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية تراب الوطن ولتبقى راية مصر عالية خفاقة.

فيتو
25 يناير 2023 |
×