القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تمساح يعيد جثة طفل لأهله بعد 4 أيام من الغرق.. كان متعود يمر أمام بيته

تمساح يعيد جثة طفل لأهله بعد 4 أيام من الغرق.. كان متعود يمر أمام بيته

مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله تمساح يعيد جثة طفل لأهله، وسط حالة من الصدمة سيطرت على سكان بلدته موارا في إندونيسيا، الذين تجمعوا أمام نهر ماهاكام، حيث ظهر التمساح الضخم، يحمل جثة الصغير غارقا على ظهره، بعدما فشل محاولات عائلته في العثور عليه، لمدة وصلت إلى 4 أيام.

تمساح يعيد جثة طفل لأهله

المشهد الصادم بثه التليفزيون الإندونيسي، حيث أظهر تمساح يعيد جثة طفل لأهله، بعدما حمل الجثة على ظهره، وسار بها في مياه المهر، حيث تسلمها فريق البحث والإنقاذ على متن قارب صغير، وانتشلوا الجثة من الماء، قبل أن يختفي التمساح على الفور، في مجرى النهر، وينقل فريق الإنقاذ جثه الطفل إلى البر.

تمساح يعيد جثمان طفل إلى أهله بعد غرقه بأحد أنهار إندونيسيا

تمساح يعيد جثمان طفل إلى أهله بعد غرقه بأحد أنهار إندونيسيا " صُدم سكان بلدة موارا جاوا، بظهور تمساح يحمل جثة الطفل محمد زياد ويجايا، البالغ من العمر 4 سنوات بعد غرقه في النهر وفشل أسرته في العثور عليه بحسب وسائل إعلام إندونيسية" #شاهد_سكاي

Posted by Sky News Arabia سكاي نيوز عربية on Sunday, January 22, 2023

الطفل يبلغ من العمر 4 سنوات

التقارير المحلية، قصة تمساح يعيد جثة طفل لأهله، إذ أفادت بأنّ التمساح انتشل الجثة من نهر ماهاكام في منطقة كوتاي شرق كاليمانتان بإندونيسيا، وتم التعرف لاحقًا على جثة الطفل، ويُدعى محمد زياد وجاية، ويبلغ من العمر 4 سنوات.

وبحسب ما نقلت مصادر إندونيسية، فإنّ تاريخ الواقعة يعود إلى 20 يناير الجاري، عندما غرق الطفل في النهر، بينما كان يلعب بمفرده خلف منزله في موارا جاوا، وأبلغت أسرته عن فقدانه، ولم يتم العثور عليه، حتى أبلغت السلطات الإندونيسية عن رؤية جثة لطفل اتضح فيما بعد أنّها تعود للطفل ذاته، الذي أبلغت أسرته عن فقدانه.

التمساح يمر دائما قرب منزل الطفل

ولم يعثر فريق البحث والإنقاذ، على أي جروح أو إصابات في جسد الطفل، باستثناء عضة في الظهر، نفذّها التمساح حتى يتمكن من حمل الجثة من مياه النهر إلى القارب، علمًا بأنّ السكان المحليون، أكدوا مرور التمساح بشكل دائم من منطقة أسرة الطفل.

ألوان - الوطن
24 يناير 2023 |
×