القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول تعليق من النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود بعد إطلاق اسمه على محور بالمقطم

أول تعليق من النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود بعد إطلاق اسمه على محور بالمقطم

عبر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، عن سعادته بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق اسمه على أحد المحاور الجديدة.

وقال المستشار عبدالمجيد محمود، خلال تصريحات تليفزيونية: أشكر سيادة الرئيس السيسي على هذا التكريم العظيم، الموجه إلى كل عضو نيابة وقضاء في مصر، وهو ما يدل على حرص الرئيس على تكريم القضاء في كل المناسبات، مضيفا: نعيش اليوم تحت راية نظام يحترم القضاء، بعكس ما كان يحدث في أيام حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي حاصرت المحكمة الدستورية.

وأضاف: تلقيت اتصالا من وزير العدل، وأبلغني أن الرئيس السيسي أمر بإطلاق اسمي على أحد المحاور الجديدة، وطلبت منه نقل التقدير والاحترام لسيادة الرئيس، مشيرا إلى أن كافة المسؤولين في دائرة القضاء تلقوا الخبر بتقدير كبير.

وواصل: أحيي كافة رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة، ومعالي وزير العدل، معلقا: لم أتوقع هذا التكريم، رؤية الرئيس سباقة دائما.

ووافق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على إطلاق اسم المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم، لتنفيذ المحاور المرورية التي تنقل الحركة المرورية من شرق القاهرة إلى غربها: تكريما لرمز قضائي كبير عن رحلة عطائه القضائية المميزة.

القاهرة24
30 نوفمبر 2022 |
×