القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول رد من ابنة شويكار على إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة

أول رد من ابنة شويكار على إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة

علقت منة الله، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، على إعادة عرض مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض، بعد مرور 53 عامًا من عرضها، ويقوم ببطولة المسرحية الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى.

وقالت منة الله في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أي عمل يتم إعادة تقدميه بعد ما حقق نجاحا كبيرا، ولا زال يُعرض حتى الآن، تُصبح إعادة العمل فيه ظُلم، وخصوصًا المقارنة بين أيهما أفضل فأنا شايفة إنه ظُلم للأبطال.

وتابعت منة الله: الأعمال الناجحة التي تم تقديمها منذ زمن طويل؛ سيكون صعب إعادتها مرة أخرى، معلقة: الحاجة الناجحة إللي كسرت الدنيا؛ صعب إعادتها لأن سيكون في ظُلم للي هيقدمها مرة ثانية.

وعن تجسيد الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى شخصية كلًا من الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، ردت منة الله: أحمد السقا كان حبيب أمي أوي وكانت بتعشقه، وأستاذة ريم فنانة جميلة، وبتعمل لايت كوميدي.. حرام المقارنة هتبقى مش في صالحهما، وأي حاجة دايمًا كده بتتعاد مبتبقاش زي الأساس.

مسرحية سيدتى الجميلة

ويعود النجم أحمد السقا، للوقوف على خشبة المسرح مجددًا بعد غياب دام 19 عامًا، حيث اختار أن تكون عودته إلى المسرح من خلال مسرحية سيدتى الجميلة، التي قدمها الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار عام 1969.

ويقدم الفنان أحمد السقاح المسرحية مرة أخرى برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر ومن إخراج حسن عبدالسلام.

القاهرة24
30 نوفمبر 2022 |
×