القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"تعويض 10 مليون".. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات نزاعها مع روتانا

"تعويض 10 مليون".. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات نزاعها مع روتانا

شهدت مفاوضات الفنانة شيرين عبد الوهاب، لحل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تطورات جديدة، عقب ثاني جلسة قضية التعويض التي أقامتها الشركة لمطالبتها بدفع 10 مليون جنيه.

الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال:" المفاوضات وصلت لمرحلة نهائية، ومن المقرر حل الأزمة قريبا جدا، قبل حلول موعد الجلسة المقبلة في محكمة القاهرة الإقتصادية، والمقرر لها يوم 24 ديسمبر المقبل".

وتابع: "توصلنا إلى اتفاق على التزام الفنانة بتقديم 4 حفلات بالتعاون مع روتانا، خلال الفترة المقبلة يتم التوقيع مع مدير عام الشركة سالم الهندي، بعد مفاوضات ناجحة سادها الود والإحترام".

لطفي، اختتم ،:"الفنانة شيرين، تواصل حاليا بحماس الاستعداد لممارسة نشاطها الفني، مع مدير أعمالها المنتج الفني نبيل إدوارد، لتقديم حفلاتها وأغانيها الجديدة.

مصادر مقربة من الفنانة والشركة، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، قالت،:" الشركة، أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الإقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض".

وعن قيمة التعويض، قال، :" الشركة طالبت الفنانة بصفتها الشخصية، و كممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 مليون جنيه".

وأضاف،:" الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومحاميها الخبير القانوني حسام لطفي، مازالوا على تواصل لتجديد وحسم المفاوضات، قبل موعد الجلسة المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الحالي".

وتابع :" التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات".


وعن قيمة التعاقد، قال:" عقد الأداء الصوتي قيمته 10 مليون جنيه، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه".

وأوضح،:" الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقاضت 10 مليون جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ لم تقم بتسليم الأغاني".

المنتج الفني نبيل إدوارد ، في تصريح لـ"مصراوي"، كشف عن موعد ومكان أول حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال ،:" من المقرر إقامة الحفل، في أرينا الكويت في فبراير 2023".

مصراوى
30 نوفمبر 2022 |
×