القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رجل أعمال فيتنامي يبني منزلا من ذهب ويحوله إلى مزار سياحي - فيديو وصور

رجل أعمال فيتنامي يبني منزلا من ذهب ويحوله إلى مزار سياحي - فيديو وصور

​ تتجه أنظار السائحين القادمين إلى فيتنام، صوب منزل رجل أعمال في كان ثو، رابع أكبر مدينة في فيتنام، لمشاهدة منزله الفريد المذهب من الداخل والخارج، وفقا لما ذكرته صحيفة oddity central.

زعم البعض، أن رجل الأعمال الفيتنامي نجوين فان ترونج، جمع ثروته من مجال العقارات، ولكنه بعد زيارة العديد من البلدان حول العالم، قرر العودة إلى مدينته الأصلية وبناء منزل يجذب السياح، الأمر الذي دفعه لبنائه بالذهب.

3 سنوات مدة بناء المنزل بالذهب

يغطى الذهب المنزل بالكامل من الجدران إلى الأثاث والديكورات المختلفة؛ إذ قال رجل الأعمال الفيتنامي لصحيفة ديلي كار: قررت شراء منزل مذهب لفترة من الوقت، ولكن قبل 6 سنوات فقط، وجدت الوقت مناسب لتحويله إلى حقيقة.

واستغرق بناء المنزل 3 سنوات ليكتمل منزله الذي حوله إلى مزار سياحي، بعد أن خطف المظهر الخارجي المذهب أنظار جميع المارة؛ إذ يتوقف الكثير منهم لالتقاط الصور والتحديق في الهندسة المعمارية الفريدة وفي التماثيل الذهبية المختلفة التي تُزين الشرفات.

وعلى الرغم من أنه في الواقع مطلي أو مغطى بورق الذهب، إلا أن التأثير واقعي للغاية لدرجة أن معظم الزوار يعتقدون أن المنزل من الداخل والخارج مطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا، ما دفعه لتحويله إلى مزار سياحي، يمكن زيارته عن طريق دفع 4 دولارت في الجولة الواحدة.

ألوان - الوطن
27 نوفمبر 2022 |
×