القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مسامحك.. ساويرس يرد على متابعة اعترفت بأخذ أموال من إحدى شركاته ولم تردها

مسامحك.. ساويرس يرد على متابعة اعترفت بأخذ أموال من إحدى شركاته ولم تردها

في بادرة منها لإراحة ضميرها، اعترفت إحدى متابعات رجل الأعمال نجيب ساويرس، بأنها استخدمت شركة الاتصالات، التي كانت تتبع ساويرس، في التصويت لأحد المشاركين في برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، واتصلت بمبلغ وصل ما يقرب من 3 آلاف جنيه، ولم تردها للشركة، الأمر الذي أصابها بوخز ضمير، وحاولت إراحة ضميرها بالاعتراف بذلك.

اعترفت بأخذ الأموال

وطالبت المتابعة من المهندس نجيب ساويرس أن يسامحها على المبلغ الذي أخذته في الاتصالات ولم ترده إليه، فما كان من ساويرس إلا أن رد عليها في الحال مؤكدًا أنه سامحها على ذلك.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: مسامحك، وذلك ردًا على إحدى متابعيه وتدعى إسراء، التي قالت: "ممكن تسامحني؟ زمان لما كنا صغيرين كنت متابعه ستار أكاديمي وبموت نفسي عليه المهم مره حد طلع نومنيه وصوتله بمبلغ كبير من موبينيل ومسددتهوش لحد دلوقتي طبعا اكتبلي انك سامحتني هو من 900 لـ 3000 جنيه حاجه كده قولي انك مسامحنى فيه ايا كان كام يارب ترد وضميري يرتاح".

ساويرس أكثر تفاعلًا مع متابعيه

يذكر أن رجل الأعمال ساويرس من أكثر الشخصيات العامة تفاعلًا مع متابعيه، فعندما طلب منه أحد متابعيه في عام 2020، أن يساعده فى أن تحج والدته بيت الله الحرام، حيث كتب له المتابع، ويدعى سيف رحيم فقال "هل طيب ممكن أصحا فى يوم ألاقى ساويرس مطلع أمى حجة".

لم يخذل نجيب ساويرس المتابع في طلبه، وبادر بالموافقة على مساعدة المتابع في سفر والدته إلى السعودية لأداء مناسك الحج، وبحس فكاهي وخفة دم معهود قال للشاب "بشرط تدعيلى هناك".

وهنا توالت التعليقات المشيدة بما فعل رجل الأعمال نجيب ساويرس، كما أثنت على ما قام به، وأيضًا الأعمال الخيرية التي يقوم بها، وجاءت ردود متابعيه "أصيل يابن مصر"، وقال آخر: "ربنا يديم المحبة بين كل الناس ويبعد عنا أصحاب القلوب السودة"، فيما علق ثالث قائلًا: "تصرف راقي وجدع من ابن البلد الأصيل".

قوتي بإيماني

يذكر أن نجيب ساويرس يقول: "أنا قوتي بإيماني، وأنا لا شيخ ولا قسيس"، مضيفا: "والدي كان أصيل وهو يعبر عن الشخصية المصرية الأصيلة"، وذلك في حواره والإعلامي الإماراتي عامر بن جساس، الذي يذاع اليوم الأحد كاملًا عبر قناة "أبو ظبي" في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ووصف الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، قائلا: "عندما تقترب من نجيب ساويرس تدرك الفرق بين الرجل الثري ورجل الأعمال، وهو ينتمي إلى الصنف الأخير، أنتج ثروته وصنع نجاحه بخيال حر وعقل مبتكر ويدين بارعتين تماما كما ينتج المبدعون أعمالهم".


فيتو
27 نوفمبر 2022 |
×