القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأهلي يشكو قناة الزمالك ويحمل الأعلى للإعلام المسئولية

الأهلي يشكو قناة الزمالك ويحمل الأعلى للإعلام المسئولية

تقدم النادي الأهلي بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة نادي الزمالك وتجاوزاتها المستمرة. وخص بالشكوى برنامج "زملكاوي" الذي وجه للنادي الأهلي ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته اتهامات كاذبة وباطلة ولا أساس لها من الصحة.

واستخدم فيديوهات منسوبة لأحد الأشخاص بدعوى أنه أحد رجال الدين. وجاء على لسانه كلام كاذب وغير موجود على أرض الواقع.. وسعى مقدم البرنامج وضيوفه إلى تشويه صورة النادي الأهلي ورموزه بأكاذيب ومعلومات غير صحيحة، وهو الأمر الذي أثار غضب الملايين، وينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي.

وجاء في الشكوى أيضًا: لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي "كرم جبر" مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟. وماهو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة التي تعبث.. وتثير الفتن بين الجماهير. وتسيء إلى رموز الأهلي؟. وهو الأمر الذي تكرر مرات عديدة.. وطالب النادي الأهلي باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها المتكرر.

محمود الخطيب

من ناحية أخرى قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن الأهلي دائمًا ما يملك الريادة والتميز، وأحد أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات والإنجازات الرياضية، وأن أول ظهور للرعاة في مصر كان على قميص

النادي في أواخر السبعينيات، ومنذ ذلك الوقت تعاقبت مجالس الإدارات وهي تعمل على تطوير ملف الرعاية ومضاعفة قيمته، والبحث عن سبل لجذب الرعاة، وتوفير أفضل فرص الاستثمار لهم من خلال مزايا تتيح النجاح لكل الأطراف.

وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي يمتلك شعبية وجماهيرية لايملكها غيره، إلى جانب امتلاك النادي لقاعدة كبيرة من الجماهير، جعلته من الخمسة الأوائل في العالم لمستخدمي

مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن محتوى رقمي يضمن للرعاة الظهور بمعدلات كبيرة على منصات النادي الإعلامية، وهو ما جعل النادي هدفا للرعاة؛ لقيمة وتاريخ وشعبية

الأهلي الذي يحرص دائمًا على الارتباط بالكيانات الكبيرة، وبالطريقة التي تعكس عراقة نادي القرن الذي مر على إنشائه 115 سنة، وبطولاته التي وصلت إلى 144 بطولة محلية وقارية.


وأضاف الخطيب إلى أن جمهور الأهلي دائما ما يكون الشريك الرئيسي والسند والداعم الأكبر في كل المواقف، متمنيًا من الجماهير أن تدعم رعاة النادي؛ لأن نجاحهم يمثل نجاحًا للنادي بشكل كبير.

فيتو
24 نوفمبر 2022 |
×