القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

معجزة في إندونيسيا.. نجاح عملية إنقاذ طفل ظل عالقًا تحت الأنقاض لمدة يومين - فيديو

معجزة في إندونيسيا.. نجاح عملية إنقاذ طفل ظل عالقًا تحت الأنقاض لمدة يومين - فيديو

نجحت السلطات الإندونيسية في انتشال طفل يبلغ من العمر 6 أعوام، من تحت أنقاض زلزال إندونيسيا، وهو لا يزال على قيد الحياة رغم مرور يومين أمضاها جسده النحيل تحت الأنقاض دون مياه أو طعام، في عملية إنقاذ وُصفت بالمعجزة، وفقًا لـ سي إن إيه.

عملية الإنقاذ المذهلة؛ بثت الأمل في إمكانية إنقاذ ناجين أحياء من تحت الأنقاض بعد أيام من الزلزال القوي، والذي ضرب بلدة سيانجور في جاوة الغربية الاثنين الماضي، ما أدى إلى قتل ما لا يقل عن 271 شخصًا.

وقال الشخص المتطوع لإنقاذ الضحايا تحت الأنقاض، ويدعى جيكسن 28 عاما، لوكالة فرانس برس: بمجرد أن أدرك الجميع بأن الطفل أزكا كان على قيد الحياة؛ اندلع الجميع في البكاء، حيث شعروا وكأنها معجزة.

وأضاف جيكسن: لم نتوقع أن يظل على قيد الحياة بعد مرور 48 ساعة.. إذا علمنا أننا كنا سنبذل جُهدًا أكبر في الليلة السابقة.. طوال السنوات التي عملت بها متطوعًا، لم أر قط شيئًا كهذا.

وأظهر مقطع مُصور عمال الإنقاذ، وهم يسحبون الطفل أزكا من بيت مُدمر بمنطقة كوجينانج، وهي الأكثر تضررًا لزلزال سيانجور، مُرتديًا قميص أزرق وسروال تلطخوا بكم هائل من غبار الأنقاض.

فيما بيّنت لقطات نشرتها إدارة منطقة بوجور في جاوة الغربية، أن الرجل الذي أخرجه من حفرة في الحطام، ربطه بكلتا ذراعيه، بينما ركض عامل إنقاذ آخر وراءهما، ليمسك بيد الصبي.

القاهرة24
24 نوفمبر 2022 |
×