القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رقم 5 عالميا على ترند يوتيوب..أغنية «القاهرة» لكارول جي تتجاوز 25 مليون مشاهدة في 10 أيام

رقم 5 عالميا على ترند يوتيوب..أغنية «القاهرة» لكارول جي تتجاوز 25 مليون مشاهدة في 10 أيام

أغنية Cairo القاهرة، للفنانة الكولومبية كارول جي حققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدة وتصدرت الترند العالمي موسيقيا عبر يوتيوب مؤخرا..فماحكاية هذه الأغنية؟.

تفاصيل أغنية القاهرة لكارول جي

حققت أغنية القاهرة للفنانة الكولومبية كارول جي، نجاحا كبيرا حيث تصدرت بها التريند عالميا، واعتبر البعض مطربتها كارول جي حولت أنظار العالم إلى مصر مجددا، وذلك بعد النجاح الكبير لأغنيتها التي تحمل عنوان القاهرة.

خلال يومين من أمس إلى اليوم الخميس 24 نوفمبر حققت أغنية القاهرة 2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

حققت أغنية Cairo القاهرة نجاحا ضخما، وتصدرت في بداية طرحها تريند رقم 2 في العالم، وحاليا تحتل المركز الخامس في تريند موقع يوتيوب الموسيقي، وتجاوزت 25 مليون مشاهدة خلال 10 أيام منذ طرحها ،عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتم تصوير أغنية Cairo القاهرة للفنانة كارول في منطقة الأهرامات والقلعة ومسجد السلطان حسن، وظهرت كارول في الفيديو وهي تتغزل في مصر ومعالمها السياحية، وظهربلقطات الأغنية الكثير من الأماكن السياحية والأثرية في مصر،وعلى رأسها منطقة أهرامات وأبوالهول، التي كانت تتمني كارول زيارته.

كارول جي تعبر عن سعادتها بزيارة مصر ورؤية أبوالهول

وكانت قد أعربت الفنانة الكولومبية كارول جي عن حبها لمصر والأهرامات وعن مدى سعادتها بزيارة أبوالهول.

وكتبت كارول عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام :إلى جانب تواجدي في أفضل 5 أماكن في العالم التي حلمت بزيارتها، كان لدي رؤية أكثر طموحًا قليلًا في هذا البلد: الشوارع وأبوالهول وأهرامات مصر لإنشاء مقطع فيديو كان دائمًا في ذهني، في أهدافي للقاء وفي قلبي!.

وأضافت :تلك اللحظة المهيبة عندما وصلت بنفسي إلى هذا المكان ورأيت أنه بعد صعوبة تحقيقه، كان هذا حقيقة بالفعل، وأحتفظ به كأحد أفضل المشاعر في حياتي، تحقيق الأحلام أثناء العمل وإخبار العالم عنها أمر لا يقدر بثمن.


وتابعت كارول:شكرًا لكل الفريق على دعمك لكل فكرة وكل هدف، لإيمانك بي وعدم الشك في الأشياء المذهلة التي يمكننا تحقيقها معًا، أشعر بفخر شخصي كبير في العمل الذي أنشأناه معًا.

المصرى اليوم
24 نوفمبر 2022 |
×