القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الداخلية توضح ملابسات فيديو اصطحاب قوة أمنية لفتاة داخل بوكس شرطة بكفر الشيخ

الداخلية توضح ملابسات فيديو اصطحاب قوة أمنية لفتاة داخل بوكس شرطة بكفر الشيخ

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر شبكة الإنترنت يتضمن واقعة إلقاء القبض على إحدى الفتيات بكفر الشيخ.

وذكر بيان أمني أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت متضمنًا واقعة إلقاء القبض على إحدى الفتيات بكفر الشيخ والزعم بتعدي القوات عليها، بيّن الفحص الأمني أن الواقعة حصلت أمس أثناء قيام

قوة أمنية تابعة لمركز شرطة الرياض بمديرية أمن كفر الشيخ بتنفيذ قرار تمكين من مسكن زوجية لصالح ربة منزل ضد طليقها بدائرة المسكن، وأثناء التنفيذ قام طليقها بتحريض شقيقته للاعتراض على تنفيذ القرار بالصراخ لمنع القوات من تنفيذ القرار.

وعلى إثر ذلك قامت القوة الأمنية باصطحاب المذكورة لديوان المركز واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في ارتكاب جرائم السرقة من داخل العيادات والشركات.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، من طبيب مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة، باكتشافه كسرًا في باب العيادة عمله الكائنة بدائرة القسم، وسرقة جهاز كمبيوتر محمول ولاب توب، ومنظار جلدية من داخلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة شخصين مقيمان بدائرة قسمي شرطة الحدائق والأميرية، بالقاهرة لهما معلومات جنائية.

القاهرة24
05 اكتوبر 2022 |
×