القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عواطف حلمي: لو في مهرجان هيدعوني أنا ولا يسرا؟.. أنا لو رُحت يضحكوا عليا

عواطف حلمي: لو في مهرجان هيدعوني أنا ولا يسرا؟.. أنا لو رُحت يضحكوا عليا

قالت الفنانة عواطف حلمي، إن المهرجانات الفنية لا تشبهها، مشيرة إلى أن هذه المهرجانات لا تليق بالفنانات اللاتي مثلها؛ لأنها ليس لديها شهرة كبيرة.

جاء ذلك بعد تكريمها مؤخرًا في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، إذ حرص المهرجان برئاسة الفنان يحيى الفخراني على تكريم بعض الفنانين المنسيين؛ تقديرًا لما قدموه من أعمال فنية حققت نجاحًا كبيرًا في تاريخ الدراما.

وقالت عواطف حلمي في تصريحات لـ القاهرة 24: المهرجانات ليها ناس معينة، فنانين المهرجانات مش شبهي أنا والفنانين المهمشين، متسائلة: لو في مهرجان هيدعوني أنا ولا يسرا وإلهام شاهين؟، أنا لو رُحت المهرجانات يضحكوا عليا لكل مقام مقال، يعني بتوع الجونة هيدعوني أعمل إيه فيها؟، لكن مهرجان القاهرة للدراما كان للفنانين المهمشين والمنسيين اللي زينا.

ماليش في المهرجانات

وأكدت الفنانة القديرة: مليش في المهرجانات لأنها ليها ناس معينة، فكتر خير دكتور أشرف زكي إنه فكر فينا وكرمنا في مهرجان القاهرة للدراما، وأنا راضية باللي قدمته في مشواري الفني وجميع أعمالي وأدواري حتى لو كانت جملة واحدة.

وفي السياق ذاته، عبرت عواطف حلمي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها أول أمس من مهرجان القاهرة للدراما، قائلة: سعيدة جدًا بتكريمي، لأن دي أول حاجة تحصل للفنانين أصحاب الأدوار التانية؛ لأننا كنا مهمشين ومحدش بيسمع عننا حاجة، وقبل الفيس بوك لو حد مات محدش هيعرف غير بعد مدة كبيرة، فتكريمنا في المهرجان أعطى لنا حقنا.

واستكملت: سعيدة جدًا بمكالمة الإعلامية والفنانة صفاء أبو السعود ليا بعد بتكريمي في المهرجان، هي بنتي ولم تحضر المهرجان، وبعتت لي رسالة جميلة سعيدة بيها جدًا لأنها افتكرتني لأني شاركتها في أعمال كتير.

القاهرة24
23 سبتمبر 2022 |
×