القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ثلاجة وبوتاجاز وغسالة.. محافظة القاهرة تجهز 400 فتاة مقبلة على الزواج | صور

ثلاجة وبوتاجاز وغسالة.. محافظة القاهرة تجهز 400 فتاة مقبلة على الزواج | صور

تقيم محافظة القاهرة، مبادرة أفراحنا بمركز شباب القاهرة الجديدة، لتوزيع 400 جهاز على الفتيات المقبلات على الزواج من أبناء الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.

يشهد الاحتفالية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

الجدير بالذكر، أن جهاز العروس مكون من طقم أطباق وطقم حلل، وثلاجة وبوتاجاز وغسالة، وطقم مفرش للسرير.

وفي وقت سابق، أعلنت محافظة القاهرة، من خلال حي بولاق أبو العلا عن بدء استقبال أوراق سكان منطقة مثلث ماسبيرو، وتحديدًا الراغبين في العودة للمنطقة بعد التطوير، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل.

وقالت المحافظة إنه على السكان المسجلين رغبة العودة للمنطقة التقدم إلى حي بولاق أبو العلا يوم الأحد المقبل بالمستندات الآتية:

1_ أصل بطاقة الرقم القومي سارية + صورة.

2_ أصل الاتفاق المبدئي + صورة.

3 _ إقرار رسمي من محافظة القاهرة بتوقيع المواطن بتحويل مبلغ الإيجار المستحق إلى حساب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

4. إيصال إيداع مبلغ 1500 جنيه، وذلك فرق قيمة العدادات كمقدم من قيمة الإيجار المستحق للمواطن في حساب رقم 0530001013647 بنك التعمير والإسكان، وذلك مقابل ثمن العدادات وتوصيل المرافق وذلك حتى يوم 15 أكتوبر.

وأضافت المحافظة، أنه بعد استيفاء كافة المستندات وتوقيع الإقرارات المطلوبة من المواطنين، سيتم إجراء قرعة علنية في موقع المشروع نهاية أكتوبر المقبل، على أن يتم بعدها إصدار خطابات شركات المرافق ليقوم المواطن بالتوجه لشركة المرافق لتغيير العدادات باسم المواطن حسب القرعة.


واختتمت المحافظة، بأنه بعد تغيير العدادات باسم المواطن سيتم تحرير العقود وتسليم الوحدة.

القاهرة24
23 سبتمبر 2022 |
×