القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

في أقل من شهر.. ثاني زوجة تتقدم بإنذار طاعة ضد زوجها

في أقل من شهر.. ثاني زوجة تتقدم بإنذار طاعة ضد زوجها

تقدمت إحدى السيدات بإنذار الطاعة، ضد زوجها الذي امتنع عن الإنفاق عليها هي ونجلهما خلال فترة الحمل وحتى الولادة، وهي القضية الثانية من نوعها في مصر، حيث كانت الأولى منذ أقل من شهر.

وتقدمت إيمان محسن المحامية بالاستئناف العالي والمتخصصة بقضايا الأسرة، بالإنذار.

وأوضحت إيمان في تصريحاتها لـالمصري اليوم أنها وعائلة السيدة حاولوا مع الزوج الإصلاح الوديّ بين الزوجين، ولكن الزوج رفض كل المحاولات.

وتابعت إيمان محسن، إن قصة السيدة بدأت عندما وافقت على الزواج من رجل أحبته، اتفقنا على أن يعيشا في نفس الشقة مع والدة الزوج، التي عاملت الزوجة خلال فترة الخطوبة مثل ابنتها، ولكن الزوجة تفاجأت بعد الزواج وأصبحت حاملًا في شهرها الثاني، بتغير معاملة زوجها معها وحماتها كذلك، بل وصل الأمر لمرحلة التعنيف اليدوي.

وتابعت إيمان محسن، أن الزوجة قررت الذهاب لمنزل والدها وطلب الطلاق من الرجل، الذي رفض بشكل تام، وامتنع عن الانفاق على زوجته وظل على حاله حتى وضعت السيدة، ورفض الزوج أن يُسجل ابنه، ولكن والدة الزوجة توسلت إليه حتى وافق على تسجيل الطفل.

وأختتمت إيمان محسن: إحنا كل اللي عايزينه من الراجل إنه يطلق مراته، بالحسنى، ويديها كل مستحقاتها، لأن البنت تعرضت لأذى مش سهل ولا بسيط، وربنا يحمي بناتنا جميعًا.

المصرى اليوم
23 سبتمبر 2022 |
×