القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تحقيق عاجل مع اداري منتخب مصر داخل معسكر الاستعداد لمواجهة النيجر

تحقيق عاجل مع اداري منتخب مصر داخل معسكر الاستعداد لمواجهة النيجر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة فتح تحقيق مع محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب بعدما اشتكى اللاعبين من الازدحام الشديد في فندق الإقامة الذي اختاره غرابة بالإسكندرية.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، اختيار فندق يقيم فيه فريق سيراميكا وتعقد فيه مؤتمرات مكثفة لشركات عالمية بشكل يومي ويزدحم بالنزلاء لم يكن السبب الوحيد للتحقيق مع فيتوريا، ولكن جاءت أزمة التنسيق مع الزمالك على رأس هذه الأسباب التي دعت اتحاد الكرة للتحقيق.

وأتم شبانة، الاتحاد سيكتفى بلفت نظر غرابة للأحداث التي تعرقل مسيرة المنتخب لعدم تكرارها في المستقبل، وذلك بعد تدخل حازم إمام والدفاع عن غرابة باعتبارها التجربة الأولى له كمدير إداري.

رسائل فيتوريا للمنتخب..

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر وديا غدا الجمعه في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأعرب روي فيتوريا خلال تصريحات صحفية قبل مهمته الأولى مع منتخب مصر عن سعادته بأداء ومستوى اللاعبين طوال فترة المعسكر، مشيرا إلى ان جميع لاعبي الدوري المصري تحت أنظاره.

أنهى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الجدل حول استبعاد محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك من معسكر منتخب مصر قائلا : استبعاد الحارس ليس فنيا وإنما فضلت ان يكون مع الزمالك في مهمته بدوري ابطال أفريقيا.

وأضاف فيتوريا : استقررت على ضم 8 لاعبين من نادي الزمالك ولكن بسبب المواجهة الافريقية المنتظرة فضلت الا اضغط على الفارس الابيض والاعتماد فقط على اللاعبين الذين أرى انهم لن يشكلوا ازمة بغيابهم عن الفريق.

أكد فيتوريا انه المسئول عن اختيار اللاعبين للانضمام لصفوف منتخب مصر سواء تم الاتفاق عليهم ام لا، مشيرا إلى انه يختار اللاعبين القادرين على تنفيذ افكاره في الملعب وبحسب جودتهم.


وأكمل: بعض المباريات تحتاج لاعبين ذوي خبرة او طريقة معينة وبحسب اهدافنا في المباراة وخلال المعسكر يتم على ذلك الاختيار .

جودة اللاعبين المصريين

على عكس التصريحات التي خرج بها كيروش بشأن اللاعب المصري تحدث فيتوريا عن جودة اللاعب المصري وسعادته بالمستوى الذي قدم الفترة السابقة لمعسكر المنتخب في بطولة الدوري.

وتحدث عن ان اللاعبين لعبوا بشكل جيد وانسجموا رفقة بعضهم البعض وكذلك مع الخطة الجديدة التي وضعها مشيرا إلى ان سرعة الاستجابة هي المؤشر وراء استمرار اللاعب في قائمة المنتخب .

صدى البلد
22 سبتمبر 2022 |
×