القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بسبب شقة.. جهات التحقيق تقرر دفن جثمان الشاب المقتول على يد شقيقه بالمنوفية

بسبب شقة.. جهات التحقيق تقرر دفن جثمان الشاب المقتول على يد شقيقه بالمنوفية

قررت جهات التحقيق التصريح بدفن جثمان الشاب المقتول على يد شقيقه بالمنوفية، بعد انتهاء عمل أطباء الطب الشرعي، ويتم نقل الجثمان حاليا من مقر الطب الشرعي متجها إلى قرية بمم التابعة لمركز تلا استعدادا لمراسم الدفن.

وأكد أحد أقارب الشاب المقتول على يد شقيقه بالمنوفية، أن الجنازة ستكون بعد صلاة المغرب واتخذت العائلة الإجراءات اللازمة لدفن الجثمان، وسط حالة من الحزن الشديدة بين كل الأهالي بقرية بمم على الحادث المروع الذي راح ضحيته شاب والقاتل شقيقه.

تفاصيل واقعة الشاب المقتول على يد شقيقة بالمنوفية

وأكد مصدرا لـ القاهرة 24، أن المتهم بقتل شقيقة في المنوفية بسبب خلافات الميراث يدعى ر، ع، ا 47 عاما، بعد قتل شقيقه م، ع، ا 37 عاما، بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته ونقله إلى مستشفى تلا المركزي، ومنها إلى مقر الطب الشرعي في شبين الكوم لإنهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حول الواقعة.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز تلا، بلاغ بمصرع شاب على يد شقيقة بقرية بمم التابعة لدائرة المركز، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى تلا العام، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ لتحقيق في الواقعة، وضبط الجاني.

تفاصيل الخلاف بين الشقيقين قبل واقعة القتل

وأكد أحد أقارب الشاب المتوفي على يد شقيقه بسبب خلافات الورث على شقة، والذي رفض نشر اسمه، لـ القاهرة 24، أن المجني عليه صلى العصر أمس في جماعة، وبعدها حدثت الواقعة التي أبكت العيون نظرا لكون الأسرة سمعتها طيبة بالكامل، وميسوري الحال حتى المتهم يعمل في إيطاليا وكان في إجازة، ولهم شقيق آخر أصغر يعمل هو الآخر في إيطاليا.

وأوضح المصدر أن الشقة التي عليها الخلاف اشتراها المتوفى من شقيقه ولكن القاتل احتاجها للجلوس فيها فترة ووافق المتوفى، لكنه لا يعلم ما أدى إلى تفاقم الأمور لهذا الحد، الأمر الذي أسفر عن قتيل، مؤكدا أن والديهما متوفيان.

القاهرة24
22 سبتمبر 2022 |
×